السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

رمضان 2024.. لقاء مثير بين عفاف رشاد وغادة عبد الرازق

237
237

كتبت: نرمين إبراهيم

تستعد الفنانة غادة عبد الرازق مع فريق عمل مسلسل "صيد العقارب" لعرضه، حيث يجري التحضير بشكل مكثف لعرضه في موسم رمضان المقبل لعام 2024، وقد أفادت مصادر بانضمام الفنانة عفاف رشاد إلى فريق البطولة، وذلك بجانب مشاركة عدد كبير من الفنانين، وتولى المخرج أحمد حسن قيادة هذا العمل الواعد.

آخر أعمال غادة عبد الرازق

يعد مسلسل "تلت التلاتة" إحدى أحدث أعمال الفنانة غادة عبد الرازق، وقد تم عرضه في موسم رمضان الماضي لعام 2023.

ويشارك في العمل مجموعة من النجوم، من بينهم محمد القس، أحمد مجدي، مي سليم، ليلى أحمد زاهر، نجوى فؤاد، وغيرهم. القصة من تأليف هبة الحسيني، والإخراج من إبداع حسن صالح.

وتجسد الأحداث والشخصيات في هذا العمل تجربة فنية متميزة، حيث يتميز بتنوع الأدوار والمشاهد التي تعكس الحياة بشكل شيق ومشوق.

مسلسل صيد العقارب

يشارك في بطولة مسلسل "صيد العقارب" عدة فنانين، بما في ذلك الفنان رياض الخولي، أحمد ماهر، سيمون، ميار الغيطي، منال سلامة، محمد علاء، سامية عاطف، بالإضافة إلى الفنانة غادة عبد الرازق، ويتناول المسلسل قصة مشوقة ومثيرة، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

وقامت غادة عبد الرازق بالترويج للمسلسل عبر حسابها الرسمي على انستجرام، حيث نشرت صورًا من جلسات التحضير والبروفات مع فريق العمل، وأعربت عن تفاؤلها قائلة: "مسلسل صيد العقارب في رمضان 2024 إن شاء الله، مع نجوم عظماء في مصر والشرق الأوسط، دعواتكم لنا".

ويعد هذا العمل إضافة مهمة إلى الدراما الرمضانية، حيث يتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا بفضل تجمعه لنخبة من الفنانين المميزين.

تم نسخ الرابط