السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

وزير الدفاع المصري" قضية فلسطين تواجه منحنى شديد الخطورة"

AA1kXxVf
AA1kXxVf

كتبت-رفيده وفيق

قال وزير الدفاع المصري، الفريق أول محمد زكي، اليوم الإثنين، "أن القضية الفلسطينية تواجه منحنى شديد الخطورة"، وأشار إلى "تصعيد عسكري يهدف إلى تصفيتها".

وجاءت تصريحات محمد زكي أثناء افتتاح معرض الصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2023"، في القاهرة،وذلك بحضور الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، وعدد من وزراء الدفاع ورؤساء هيئات أركان في دول عديدة.

ووضح وزير الدفاع المصري في كلمته أن القضية الفلسطينية تواجه "منحى شديد الخطورة والحساسية وتصعيد عسكري غير محسوب لفرض واقع على الأرض هدفه تصفية القضية الفلسطينية" ، مؤكدا أن التعاون المشترك، هو الضمان الحقيقي لتحقيق الأمن، والتنمية، والرخاء للشعوب والدول المحبة للسلام.

كما أكد على، "أنه لا بد للسلام من قوة تحميه و تؤمن استمراره، فعالمنا اليوم ليس فيه مكان للضعفاء، وهذا واقع نشهده جميعا".

وتابع قائلًا: "سوف تظل قواتنا المسلحة حارسًا وحاميًا لهذا الوطن، محافظة على أمنه واستقراره، ساعية إلى امتلاك القوة لدحر أي عدوان على أرض مصرنا الغالية، في تعاون وثيق مع الدول المحبة للأمن والسلام".

وأضاف "نحن نهدف إلى بناء مستقبل أكبر نجتمع فيه على كل الثوابت، لتزيدها إصرارًا على المضي قدمًا في الدفاع عن مقدرات شعوبنا، ضد المخاطر والتحديات مهما تعاظمت بالتعاون مع المجتمع الدولي".

تم نسخ الرابط