السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

الأمير طلال بن عبد العزيز.. الديوان الملكي السعودي يُعلن وفاة نجل آل سعود

27A6AF37-17F3-4D12-A9E5-0CC8BAB29F7E
27A6AF37-17F3-4D12-A9E5-0CC8BAB29F7E

كتبت-زينب سعيد

أعلن الديوان الملكي السعودي في بيان أوردته وكالة أنباء السعودية (وا س)- اليوم الخميس، عن وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز بن بندر بن عبد العزيز آل سعود.

وأوضح الديوان الملكي السعودي أن صلاة الجنازة ستقام غدا الجمعة، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبد الله في مدينة الرياض.

وقال الديوان الملكي السعودي، في بيان: «توفي الأمير طلال بن عبدالعزيز بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، وستقام صلاة الجنازة عليه يوم غدٍ الجمعة». 

وأعلنت وزارة الدفاع السعودية مساء اليوم، عن سقوط طائرة مقاتلة من نوع (ف-15 اس ايه)، وذلك أثناء مهمة تدريبية بالمنطقة الشرقية واستشهاد جميع أفراد طاقمها، وكان من بينهم الأمير مقدم ركن طيار (طلال بن عبدالعزيز بن بندر ال سعود).

وتداولت حسابات كثيرة في منصة إكس تويتر خبر وفاة المقدم ركن طيار ببالغ الحزن والآسى، داعين الله أن يغفر له وأن يرحمه، ويلهم أهله الصبر والسلوان، وكان الكثير من نشطاء المنصة يرغبون في معرفة المزيد عن سبب وفاة الامير طلال بن عبدالعزيز بن بندر.

وأعلنت وسائل الإعلام السعودية مساء اليوم عن وفاة الأمير طلال بن عبدالعزيز بن بندر ال سعود، قائد بحساب الجوية، ووفاة زميله المقدم الطيار ماجد بن جزاء العتيبي نسأل الله أن يرحمهما.

تم نسخ الرابط