السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

اليوم من أجل مواصلة الصدارة.. الأهلي يواجه شباب بلوزداد

FB_IMG_1701880089265
FB_IMG_1701880089265

كتب - إسلام سعد

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ويحتضن ملعب برج العرب بالإسكندرية هذه المواجهة المهمة بين فريقي الأهلي وشباب بلوزداد، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

يدخل فريق الأهلي اللقاء بقيادة مدربه السويسري "مارسيل كولر" المدير الفني للفريق وعينه على تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة.

بينما يدخل فريق شباب بلوزداد الجزائري اللقاء وهدفه تحقيق المفاجأة والانتصار عن نظيره الأهلي من أجل تفادي مراكز المؤخرة في المجموعة.

يذكر أن ممثلي الفريق المصري والجزائري يتواجدان ضمن المجموعة الرابعة التي تضم فرق كلا من: ميدياما الغاني ويانج أفريكانز التنزاني.

ويتصدر فريق الأهلي المجموعة برصيد 4 نقاط، بعد فوزه في لقاء الجولة الأولى أمام ميدياما في القاهرة وتعادل أمام يانج أفريكانز.

أما شباب بلوزداد فيتواجد في المرتبة الثانية للمجموعة برصيد 3 نقاط، بعدما نجح الفريق في الفوز على يانج أفريكانز بثلاثية في الجولة الأولى وخسارة في الجولة الثانية أمام ميدياما.

ويرغب فريق شباب بلوزداد إلى تعويض خسارته الأخيرة في بطولة دوري أبطال أفريقيا لمحاولة التواجد نحو المقدمة للتأهل للدور المقبل.

بينما تجهز المارد الأحمر للقاء من أجل عبور محطة منافسه ومواصلة المشوار نحو الصدارة لتحقيق هدفه.

تم نسخ الرابط