السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

طارق حامد يُسدل الستار على مشواره الدولي

4EA85807-9CFD-4D3C-ABA3-844EDFDE9E93
4EA85807-9CFD-4D3C-ABA3-844EDFDE9E93

كتبت: بسنت عصام

تم الإعلان رسمياً من قبل لاعب نادي ضمك، طارق حامد، عن اعتزاله مشاركته في المنتخب المصري لكرة القدم على الساحة الدولية. عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أعلن طارق حامد اليوم الجمعة اعتزاله اللعب الدولي بعد مشوار استمر على مدى عشر سنوات، حيث أعرب عن فخره بتمثيل منتخب مصر. شكر حامد الأجهزة الفنية والإدارية والطبية التي عمل معها، متمنيًا التوفيق لزملائه في المستقبل. وأعرب عن استعداده للانضمام إلى الجماهير كمشجع مخلص للمنتخب.

مشوار حافل بالإنجازات

أعلن طارق حامد، البالغ من العمر 35 عامًا، رسميًا اعتزاله اللعب الدولي بعد مشاركته في 58 مباراة مع منتخب مصر، سجل خلالها هدفًا وحيدًا. شملت تلك المشاركات ثلاث مباريات في كأس العالم 2018. وشارك في نهائيات كأس أمم إفريقيا في 2017 و2021، حاز على الوصافة في كليهما. آخر ظهور دولي لحامد كان كبديل في مواجهة ودية مع الجزائر خلال التوقف الدولي في أكتوبر الماضي.

أزمة مع مدرب المنتخب: طارق حامد على مقاعد البدلاء والتصعيد اللاحق

جلس طارق حامد على مقاعد البدلاء في مواجهة جيبوتي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. بعد ذلك، تفاقمت الأمور مع اندلاع أزمة تضمنت اسمه إلى جانب إمام عاشور وحسين الشحات. وقرر روي فيتوريا المدير الفني استبعادهم من مواجهة سيراليون في الجولة الثانية من تصفيات المونديال. وقد جاء هذا القرار بعد عدم التزام الثلاثي بالنظام والقواعد الداخلية للمنتخب.
تم نسخ الرابط