السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

أسوان توفر وسائل نقل لتوصيل كبار السن وذوي الهمم للجان الانتخابية الرئاسية

images (6)
images (6)

كتبت-رفيده وفيق

قام اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، بتفقد إصطفاف المركبات من الأتوبيسات ، والمينى باص والميكروباصات، التي تشارك في خدمة المواطنين.

وأشار إلى أن ذلك لتسهيل حركة كبار السن، وذوي الهمم، والسيدات، أثناء نزولهم للجان الإنتخابية للإدلاء بأصواتهم، وللتخفيف عنهم من مشقة التنقل والحركة، وخاصة اللجان التي تقع بالمناطق النائية، والقرى، والأحياء، والأماكن البعيدة، نظرًا لطبيعة أسوان كمحافظة طولية، ووقوع القرى وعدد من الأحياء، على المرتفعات الجبلية.

وخلال تفقد اللواء أشرف عطية ،مكونات الإصطفاف الذي رافقه فيه، اللواء ياسر عبدالشافي ،السكرتير العام المساعد، قام محافظ أسوان بإعطاء توجيهاته بالأولوية في التنقل، للفئات الغير قادرة، في القرى، والمناطق الشعبية، مع توافر الخدمات الإرشادية، لتعريفهم بلجانهم، من خلال الموقع الرسمي للإنتخابات الرئاسية، أو خدمات شركات الإتصالات، أو تطبيق عين المواطن، الذي تم إطلاقه من مركز التحول الرقمي بالمحافظة .

ووضح اللواء أشرف عطية، أن المحافظة حريصة على تقديم كافة أوجه التيسير، والتسهيل، والدعم اللوجيستي للناخبين، خلال أيام إجراء الإنتخابات، في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري، وذلك لضمان توافر مختلف وسائل الخدمات، والراحة بالتعاون مع الشركات، والمصانع وجامعة أسوان، بالإضافة إلى مشروع النقل الداخلي.

تم نسخ الرابط