السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

الساخرة من الإشاعات: توخيل ينفي التقارير حول أراوخو

337F7FDC-483E-4DBC-B90F-F5BBA72670E3
337F7FDC-483E-4DBC-B90F-F5BBA72670E3

كتبت: بسنت عصام

أعرب توماس توخيل، مدرب فريق بايرن ميونيخ الألماني، عن رأيه بشأن الأخبار التي تشير إلى اهتمامه بالتعاقد مع رونالد أراوخو، مدافع فريق برشلونة الإسباني. عبر شبكة "سكاي سبورت" الألمانية، صرّح المدير الفني الألماني قائلاً: لا أفتح النقاش حول هذا الموضوع بأي حال من الأحوال، نركز فقط على لاعبينا. عبر توخيل، أبدى استياءه من الشائعات التي تربطه بضم مدافعين إضافيين، مؤكداً: تحدثت مع والدتي هاتفيًا، ولم يظهر أي تقارير إخبارية تؤكد ذلك. سبق للشبكة ذاتها الإشارة إلى تحديات بايرن ميونيخ في ضم رونالد أراوخو، نظرًا لرغبة ناديه في تمديد عقده، حيث كشف التقرير أن النادي الألماني استفسر عن إمكانية جلب اللاعب الذي أبدى استعداده للانضمام إليه.

توخيل يسعى للتعاقد مع أراوخو

أفاد التقرير بشدة رغبة مدرب بايرن ميونيخ، توماس توخيل، في التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا. ومع ذلك، يواجه النادي البافاري تحديات في ضم مدافع منتخب أوروجواي. وذلك نظرًا لاقتراب برشلونة من بداية مفاوضات لتمديد عقد اللاعب الذي ينتهي في 2026. وفي سياق متصل، أوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن أراوخو ومحيطه يشعرون بالارتياح في صفوف النادي الكتالوني.

رونالد أراوخو يؤجل

يرفض اللاعب التعجيل في الاستماع إلى العروض الحالية، حيث يؤمن بمشروع تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق. وفي تصريح قاطع، نفى توماس توخيل حتى الآن صحة تلك التقارير. يُشار إلى أن الشرط الجزائي في عقد رونالد مع برشلونة يبلغ مليار يورو.

مسار أراوخو وتأثير مرموش مع بايرن

بدأ رونالد أراوخو مسيرته في رينتيستاس وبوستنو ريفير في أوروجواي قبل انضمامه إلى الفريق الثاني في برشلونة خلال موسم 2018-2019. ولاحقاً تألق مع الفريق الأول في موسم 2020-2021. فيما خسر بايرن ميونيخ بنتيجة 5-1 أمام آينتراخت فرانكفورت، حيث تألق عمر مرموش، الدولي المصري، بتسجيل هدف وصناعة اثنين.
تم نسخ الرابط