السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

وفد مجلس الأمن الدولي يزور الجرحى الفلسطينيين في مستشفى العريش العام

2271472_0
2271472_0

كتبت-رفيده وفيق

قام وفد من مجلس الأمن الدولي، بزيارة الجرحي الفلسطينيين، في مستشفي العريش العام، اليوم الإثنين، ضمن زيارته إلى محافظة شمال سيناء، وذلك في حضور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، والدكتور حسام عبدالغفار، مساعد وزير الصحة، والدكتور عمرو راشد، رئيس هيئة الإسعاف المصرية.

ووفقًا لقناة "القاهرة الإخبارية"، تم وصول وفد يضم ممثلين، عن الدول الأعضاء فى مجلس الأمن الدولي، إلى مطار العريش الدولي، اليوم الإثنين، تمهيدًا لتفقد المساعدات الإنسانية، المقدمة إلى قطاع غزة.

واستقبل اللواء محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، وفد مجلس الأمن الدولي، خلال وصوله مطار العريش الدولي، وذلك في حضور مساعد وزير الصحة، الدكتور خالد عبدالغفار، ووزيرة الصحة الفلسطينية، مى أبوكيلة، ووزير التضامن الفلسطيني، أحمد مجدلاني، ووفد من الهلال الأحمر المصري والفلسطيني.

كما استعرض المحافظ جهود مصر، في استقبال المساعدات الإنسانية، من دول العالم ومن ثم إرسالها إلى قطاع غزة، مؤكدًا أن مصر أكبر داعم للقضية الفلسطينية.

وأضاف المحافظ أن وفد مجلس الأمن، سيتفقد شاحنات المساعدات أمام معبر رفح البري، وفي مخازن الهلال الأحمر المصري بالعريش، كما سيزور الجرحى الفلسطينيين فى مستشفى العريش العام.

تم نسخ الرابط