السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

خطوات نحو العودة: ميلان ينوي الكشف عن إبراهيموفيتش في إعلان مرتقب

FA83C52E-FAB3-4B95-A603-7568C32243B0
FA83C52E-FAB3-4B95-A603-7568C32243B0

كتبت: بسنت عصام

أفادت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية بأن نادي ميلان يستعد للإعلان عن عودة زلاتان إبراهيموفيتش في وقت متأخر من يوم الاثنين، بعد فترة من اعتزاله كلاعب. في ختام الموسم السابق، اعتزل النجم السويدي النادي في لحظة مؤثرة، ولكن من المقرر الآن أن يعود إبراهيموفيتش إلى ميلان في دور جديد خلال فترته الثالثة مع الفريق. أفادت "لا ريبوبليكا" بأن زلاتان إبراهيموفيتش سيتولى دور مستشار رياضي في نادي ميلان، وسيشغل موقع اليد اليمنى لجيري كاردينالي، الذي أصبح أكبر مساهم في الروسونيري في عام 2022.

تحول محترف: إبراهيموفيتش يُضيء لـ RedBird وميلان بدور إداري متعدد الأوجه

أفادت "فايننشال تايمز" بأن زلاتان إبراهيموفيتش لن يكتفي بدعم RedBird في قسم ميلان الرياضي فقط. بل سيشارك أيضًا في توسيع نطاق أصول الشركة في مجالات الرياضة والإعلام والترفيه بشكل شامل. قبل فترة قليلة، كشفت "لا جازيتا ديلو سبورت" عن استعداد إبراهيموفيتش للعودة إلى النادي في موقع إداري. النجم السويدي الذي خدم ميلان بشكل لافت خلال فترته الثانية، حيث قضى 3 مواسم ونصف. يظل لاعبًا رئيسيًا في تطورات النادي حتى بعد إعلان اعتزاله في نهاية الموسم الماضي.

العلاقة المحتملة: زلاتان وميلان ينسجون خيوط العودة الإدارية

وفقًا لـ "لا جازيتا ديلو سبورت"، استقبل زلاتان إبراهيموفيتش اتصالات من مسؤولي النادي في الأسابيع الأخيرة. ويبدو أن هذه الجهود تسير بشكل إيجابي. من جهته، أعرب ستيفانو بيولي، مدرب ميلان، عن حبه الكبير لأسطورة كرة القدم زلاتان إبراهيموفيتش. وأيضًا عن رغبته في عودته كعضو إداري. وأكد بيولي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة أودينيزي: لدينا نظام لدعم المدير الفني واللاعبين، وأنا متحمس للغاية لعودة إبراهيموفيتش. وأشار بيولي إلى أن وجود زلاتان في منصب إداري لن يثير أي مشاكل، مؤكدًا على العلاقة الرائعة بينهما. مما يشير إلى فرص كبيرة لتواجد إبرا بجوار الفريق الأول في دور إداري. وفي آخر فصول الدعم إبراهيموفيتش يظهر بتكرار في المدرجات لدعم الروسونيري خلال عدة مباريات. وفي سياق متصل، يتجهز فريق ميلان لمواجهة نيوكاسل يونايتد في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وذلك يوم الأربعاء.
تم نسخ الرابط