السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

الإدارية تؤجل نظر طعن حسام المندوه على استبعاده من انتخابات الزمالك

BE4FA0D3-438E-40DF-BEE4-15305B07B538
BE4FA0D3-438E-40DF-BEE4-15305B07B538

كتبت-زينب سعيد

قررت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، اليوم الاثنين، تأجيل النظر في الطعن المقدم من حسام المندوه الحسيني، على قرار استبعاده من الترشح بانتخابات نادي الزمالك، لجلسة 15 يناير.

وقدم المندوه، استشكالاً على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري، ومن المقرر أن يتم البت فيه قبل موعد انتخابات القلعة البيضاء.

وأعلن عبد المجيد سليم، المرشح لمنصب أمين صندوق نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة بشكل رسمي تقدمه بدعوى قضائية بمجلس الدولة ضد كلا من وزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذي لنادى الزمالك وحسام المندوه يطلب فيها استبعاد المندوه المرشح على منصب أمين الصندوق.

ورفضت المحكمة، الدعوى المقامة من فاروق جعفر، التي طالب فيها باستبعاد منافسه حسين لبيب من الكشوف النهائية للمرشحين المقبولين على منصب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك.

وكما رفضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، الدعوى التي قدمها جمال عبد الكريم، عضو الجمعية العمومية بـنادي الزمالك التي طالب فيها باستبعاد 6 مرشحين من الانتخابات.

وطالب جمال عبد الكريم باستبعاد أحمد سليمان وهشام نصر وهاني شكري ومصطفى عبد الخالق المرشحين على منصب العضوية، ومحمد الماوي المرشح لمنصب أمين الصندوق، وهاني العتال المرشح لمنصب نائب رئيس نادي الزمالك.

تم نسخ الرابط