السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

بالشوط الأول اتحاد جدة يتفوق بثلاثية على أوكلاند سيتي بمونديال للأندية

FB_IMG_1702409672180
FB_IMG_1702409672180

كتب أحمد حسان

انتهى قبل قليل الشوط الأول من مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية، التي تُقام منافستها في المملكة العربية السعودية.

وأقيمت المباراة الافتتاحية مونديال  الأندية بين الاتحاد وأوكلاند سيتي على ملعب الجوهرة المشعة، بحضور جماهيري كبير.

أنهى نادي إتحاد جدة السعودي لكرة القدم الشوط الاول متقدماً بثلاثة أهداف نظيفة بشباك نظيره فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي في اللقاء القوي الذي يجمعهم الآن باستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية" الجوهرة المشعة" ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم للأندية.

بدأت أحداث مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي وكانت هناك قوة كبيرة من جانب الفريقان وتعددت محاولات الاتحاد لتسجيل هدف ولكن لم ينجح حتى سجل رومارينهو الأول في الدقيقة 29 وسجل كانتي الثاني في الدقيقة 34 واختتم بنزيما الأهداف بالشوط الأول في الدقيقة 40 لينتهى 3/0.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي بتقدم الفريق السعودي بثلاثية نظيفة على الفريق النيوزلندي سجلهما اللاعب البرازيلي رومارينيو بالدقيقة 29، والفرنسي كانتي بالدقيقة 34، ومواطنه كريم بنزيما في الدقيقة 40.

وأهدر فريق الاتحاد فرصًا عديدة في بداية المباراة، عن طريق رومارينيو وكريم بنزيما، حيث أن النجم الفرنسي استغل خطأ مدافع أوكلاند سيتي بالدقيقة 21، ودخل منطقة الجزاء لكن تسديدته جاءت سهلة.

تم نسخ الرابط