السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

متصدر الدوري ليفربول يستضيف اليونايتد غداً في قمة الجولة

IMG_20231216_170008_206
IMG_20231216_170008_206

كتب - حسن الرفاعي 

يستضيف نادي ليفربول متصدر الدوري غداً نادي مانشستر يونايتد على أرضية ملعب الأنفيلد ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز وتنطلق المباراة في الساعة ال6:30 مساء بتوقيت القاهرة.

ويدخل نادي ليفربول المواجهة بعد ضمان تأهله للدور القادم من الدوري الأوروبي وهو متصدر مجموعته وبعد خسارته أمام نادي أونيون سان جيلواز بنتيجة هدفين مقابل هدف.

في تلك المباراة قام الألماني يواجه كلوب المدير الفني لنادي ليفربول بإراحة العناصر الأساسية لتشكيلة الريدز للتأكد من جاهزيتهم لقمة مانشستر يونايتد وليفربول غداً.

بينما يدخل نادي مانشستر يونايتد المباراة بعد إقصائه من دوري أبطال أوروبا وهو رابع مجموعته بعد سلسلة من التعثرات في دور المجموعات أبرزها الخسارة من نادي كوبنهاجن بأربعة أهداف.

ويعاني نادي مانشستر يونايتد من غياب قائده برونو فرنانديز في مباراة الغد نظراً لتراكم الإنذارات على اللاعب البرتغالي مما يصعب المهمة على الشياطين الحمر و علي تين هاج المدير الفني.

ويحتل نادي ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 37 نقطة بفارق نقطة واحدة عن نادي أرسنال الوصيف، بينما يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 27 نقطة.

تم نسخ الرابط