السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

كيف تمكن مارسيلو من اقتناص ركلة الجزاء أمام الفريق المصري الكبير؟

D1BBAE76-8D9D-4E30-A832-1234E8E6FC4D
D1BBAE76-8D9D-4E30-A832-1234E8E6FC4D

كتبت: بسنت عصام

صرح مارسيلو، نجم فريق فلومينينسي البرازيلي، عن اللحظة التي نفذ فيها ركلة الجزاء التي أدت إلى تحقيق فريقه الفوز على الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية. في تصريحاته لقناة SSC بعد المباراة، عبر مارسيلو: أسعى دائمًا لتجربة أشياء جديدة في مجريات اللعبة. وأشار إلى لحظة ركلة الجزاء قائلاً: كنا في عملية هجومية وكان تفكيري مركزًا على المراوغة ودخول منطقة الجزاء لتكوين فرصة، ولكن حدث خطأ بعد المراوغة وحصلنا على ركلة جزاء، ولم يكن لدي توقع مسبق لذلك. وبخصوص تواجد الشباب وكبار السن في فريق فلومينينسي، أوضح مارسيلو: نحن نعمل يومياً على دمج الأجيال، حيث يتشارك أصحاب الأربعين عامًا خبراتهم مع الشباب، وهم بدورهم يساهمون بقوتهم البدنية وروحهم الشابة في تحفيزنا.

هدفان وركلة جزاء حاسمة

أحرز جون أرياس وجون كينيدي هدفي فلومينينسي في الدقائق 71 و90 على التوالي. حيث أظهرت ركلة الجزاء الحاسمة لمارسيلو، الذي سقط في تحام مع بيرسي تاو من جنوب إفريقيا.

المواعيد المنتظرة

تنتظرنا مباراة تحديد المركز الثالث بين الأهلي والفائز من مباراة سيتي وريد دياموندز. وذلك يوم الجمعة 22 ديسمبر في الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة. في الثامنة مساءً، تتجدد التحديات في المباراة النهائية بين فلومينينسي والفائز من المباراة الأخرى.
تم نسخ الرابط