السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

أبو عبيدة يكشف حجم خسائر قوات الاحتلال منذ بداية عدوانه على غزة

images (30)
images (30)

كتبت-رفيده وفيق

قال الناطق العسكري بإسم كتائب القسام، أبو عبيدة، "أن قوات العدو لاتزال تمارس جرائم الحرب ضد الإنسانية، ولايزال مجاهدونا يتصدون للعدوان ويقاتلون العدو المجرم، ويكبدونه خسائر فادحة في جنوده وآلياته ويشلون كيانه".

وأضاف أبو عبيدة: "مجاهدونا يلاحقون الجنود خارج آلياتهم، وفي البنايات وحصيلة الآليات منذ بدء العدوان البري، بلغت 720 آلية بين ناقلات جند، ودبابات، وجرافات ومركبات وشاحنات عسكرية".

وأضاف أيضًا، "توزعت الاستهدافات بين كافة محاور التوغل، من بيت حانون شمالاً الى خان يونس جنوباً، كما نفذ مجاهدونا أكثر من 25 عملية قنص ناجحة خلال الاسبوع الأخير، واكثر من 12 اشتباكاً ناجحاً".

كما تابع قائلا " مجاهدونا استخدموا العبوات المضادة للأفراد ، والدروع بكافة أنواعهم والقذائف المضادة، مشيرًا إلى أن العدو يحتفل باكتشاف نفق خارج عن الخدمة، كما يحتفل العدو باستيلاء على أماكن مخلاه قصفها، بأطنان المتفجرات مسبقاً".

وأكد أبو عبيدة ، أن هدف العدو القضاء على المقاومة، وهذا الهدف محكوم بالفشل ، وأما استعادة أسراه، فعملياته فاشلة ومرتبكة والمسار الوحيد هو التبادل.

وأوضح أبو عبيدة، أن استمرار العدوان لا يسمح بتحرير الأسرى، واذا أراد العدو أسراه أحياء، فليس أمامه سوى وقف العدوان والتفاوض.

تم نسخ الرابط