السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

محمد كريم وتيريس جيبسون يغادران الجونة على أنغام "ناس منى"

564F3560-9442-4886-B1D8-DB0E5C8AF659
564F3560-9442-4886-B1D8-DB0E5C8AF659

كتبت - أميرة محمد 

شارك محمد كريم متابعيه عبر حسابه على إنستجرام، مقطع فيديو يظهر فيه وهو يحمل الشيشة ويتجه إلى المطار مع تيريس جيبسون، لمغادرة الجونة.

كما نشر تيريس جيبسون مقطع فيديو آخر عبر حسابه على إنستجرام، ظهر فيه وهو يرقص مع محمد كريم في الطائرة على أغنية "ناس منى" للمطرب رضا البحراوي.

وكتب تيريس جيبسون في تعليقه على الفيديو: "صباح الفل عليكم من مصر أم الدنيا ومسافرين صباح المهرجانات ابعتهالوا عيد ميلادى الأسبوع ده احتفلوا معانا".

وصل النجم العالمي تيريس جيبسون، إلى مصر، في زيارة خاصة بدعوة من الممثل المصري محمد كريم.

ونشر كريم مجموعة من الصور على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، تجمعه بجيبسون، من داخل وأمام الأهرامات، وظهر الثنائي وهما يستمتعان بوقتهما، حيث التقطا الصور التذكارية مع الأهرامات والجمال، ومن المقرر أن يصطحبه كريم لعدد من الأماكن السياحية في مصر.

وأعرب جيبسون عن إعجابه الشديد بمصر، قائلا: "أخيرا وصلت مصر، أريد الذهاب إلى كل مكان ومقابلة كل المصريين والتعرف على تاريخ مصر".

يشار إلى أن جيبسون يلعب بطولة فيلم "Fast X" ضمن سلسلة أفلام Fast & Furious وهو إخراج Louis Leterrier ، وشارك في البطولة مع ميشيل رودريجيز، كريس "لوداكريس" بريدجز، ناتالي إيمانويل، جوردانا بروستر، سونج كانج، جايسون ستاثام، جون سينا وسكوت إيستوود، مع هيلين ميرين الفائزة بجائزة الأوسكار وتشارليز ثيرون الحائزة على جائزة الأوسكار، كما يضم الفيلم طاقمًا جديدًا استثنائيًا، بما في ذلك الحائز على جائزة الأوسكار بري لارسون في دور تيس.

تم نسخ الرابط