السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

من خلال عيون المدير: خالد بيبو يكشف عن رؤيته لضمان تطور الفريق

29DA22D9-3252-480C-A19C-C94DF7F3394D
29DA22D9-3252-480C-A19C-C94DF7F3394D

كتبت: بسنت عصام

أكد خالد بيبو، مدير الكرة في الأهلي، بقوة على تحمله للمسؤولية لضمان سير الأمور بشكل فعّال في الفريق، كما تحدث عن موقف موديست والعروض الخارجية التي تلقاها الفريق. وحقق الأهلي المركز الثالث في تاريخه للمرة الرابعة، إذ سبق له أن أحرز هذه الجائزة في النسخ السابقة لعام 2006، و2020، و2021. أعرب خالد بيبو، في حديثه مع الصحفيين بعد المباراة، عن جاهزيته لتحمل المسؤولية، مؤكداً أهمية تحقيق الفريق لأداء جيد. قال: ليس لدي مشكلة في تحمل المسؤولية، ونحن على استعداد لمواجهة التحديات. سنسافر إلى الإمارات بفرحة جديدة للمشاركة في بطولة جديدة. وأبدى ارتياحه للتنظيم الرائع في السعودية، مشيداً بالتقدم السريع الذي شهدته الملاعب خلال الشهرين. وأشار إلى صعوبات المرحلة الأخيرة بسبب السفر وكثرة المباريات، معبراً عن رغبته في تحقيق نتائج أفضل في المستقبل، رغم التحديات القائمة. في حديثه لأون تايم سبورتس، أكد المدير الفني قائلاً: تركيزي الأساسي يكمن في حل المشاكل وتوفير الأجواء المناسبة، ورغم تباين أساليب العمل، يظل نظام الأهلي ثابتًا، وخبراتي الواسعة تمكنني من تحمل الضغوطات. وأضاف: الجماهير وإدارة النادي تقف بجانبنا، وبفضل هذا الدعم، نتجاوز التحديات. لدينا لاعبون ذوو كفاءة يتعاملون ببراعة مع الضغوطات، رغم ارتفاع مستواها في الفترة الأخيرة. وأشار إلى المباراة مع فلومينينسي، قائلاً: رغم صناعتنا للعديد من الفرص، إلا أن التوفيق لم يكن معنا، وكولر مدرب عظيم يعمل بجهد ودراية. ليس لدي أي معلومات حول عروض خارجية للاعبينا، ونركز حاليا على بطولة السوبر وتحسين أداء موديست في المباريات القادمة.

مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

يلتقي النادي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا في الإمارات يوم 25 ديسمبر. وذلك بعد انتهاء منافسات كأس العالم للأندية في المملكة العربية السعودية.

تألق الأهلي وفوزه

حقق الأهلي تألقاً في مونديال الأندية، حيث عاد بالميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه. وذلك بعد الفوز الرائع على أوراوا ريد دياموندز الياباني بنتيجة 4-2.

أداء الأهلي في المباريات السابقة

فاز على اتحاد جدة السعودي 3-1 وخسر أمام فلومينينسي 2-0، ومن ثم لقاء أوراوا يوم 22 ديسمبر.
تم نسخ الرابط