السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

أزمة الغياب ولغز القوة: لماذا يحير أداء أرسنال مدرب الريدز؟

9EA6E668-1546-4C3A-9A71-1D9E59E09C6A
9EA6E668-1546-4C3A-9A71-1D9E59E09C6A

كتبت: بسنت عصام

عبر كلوب، مدرب ليفربول، عن إعجابه بالأداء القوي لفريق أرسنال المباراة التي انتهت بتعادل 1-1. انتهت المباراة بتعادل 1-1 في قمة الجولة 18 من الدوري الإنجليزي، حيث سجل كل من جابريل ماجاليس ومحمد صلاح هدفي فريقيهما. صرح يورجن كلوب لشبكة الإذاعة البريطانية "BBC": يا إلهي، كيف يظهر أرسنال بهذه القوة؟ الجيد أننا استجابنا بشكل جيد أيضًا. وأكمل: في مباراة مثل هذه، استقبال هدف من ركلة ثابتة أمر صعب، لكن طريقة لعبنا وبداية الشوط الثاني كانت تستحق التسجيل. وتابع: كنا نمرر بدلاً من التسديد، وهو درس يجب أن نتعلمه، ورغم ذلك كانت المباراة رائعة بشكل عام. وفيما يتعلق بلمسة اليد لأوديجارد، قال: لقطة ركلة الجزاء أمر غريب، لا أعلم ما إذا كان الحكم قد رأى ذلك، لكنني غير متأكد مما إذا كانت تستحق ركلة جزاء. وأعلن عن إصابة تسيميكاس بكسر في الترقوة وغيابه لفترة طويلة، وترقب لوضع روبرتسون.

رقم قياسي في التسجيل والمساهمة

محمد صلاح يحقق إنجازًا فريدًا في تاريخ الدوري الإنجليزي، حيث أصبح أول لاعب يسجل 10 أهداف أو أكثر ضد مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، وأرسنال. وفي ملعب أنفيلد، وصلت مساهمته التهديفية إلى 121 في 120 مباراة بالدوري الإنجليزي مع ليفربول. محققًا رقمًا قياسيًا يفوق إسهامات أسطورة الفريق ستيفن جيرارد، الذي سجل 120 مساهمة. في الموسم الحالي، يتصدر صلاح هدافي ليفربول برصيد 12 هدفا. بينما لم يسجل أي لاعب آخر من الفريق أكثر من 4 أهداف حتى الآن.

الصدارة تفلت والمركز الثاني ينعش

رغم تألق ليفربول هذا الموسم، يظل الرقم السلبي واضحًا حيث لم يحقق الفوز أمام أي من خصومه في الستة الكبار للدوري الإنجليزي. التعادل مع أرسنال ومانشستر يونايتد وتشيلسي ومانشستر سيتي، إضافة إلى الهزيمة أمام توتنام، يمثل تحدياً. بعد تعادل مع أرسنال، تراجع ليفربول للمركز الثاني برصيد 39 نقطة، بينما استعاد أرسنال الصدارة برصيد 40 نقطة. هذا التعادل أيضًا أدى إلى تراجع أستون فيلا للمركز الثالث بفارق الأهداف.
تم نسخ الرابط