السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

رئيس نادي مودرن فيوتشر يتحدث: تميز السوبر المصري وجاهزيتنا الفائقة

D807B090-646C-487B-8140-EF8B30CEBCED
D807B090-646C-487B-8140-EF8B30CEBCED

كتبت: بسنت عصام

كشف أيمن منصور، عضو مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر، أهمية بطولة السوبر المصري بالنسبة للفريق. بيراميدز سيواجه مودرن فيوتشر في نصف نهائي كأس السوبر المصري يوم الإثنين القادم. صرح منصور لقناة أون تايم سبورتس 2: يجب أن نظهر بشكل مميز في السوبر المصري، إذ إن هذه هي المرة الأولى التي نشارك في بطولة خارج مصر. وأكد أن مودرن فيوتشر مستعدون تمامًا، ولدينا لاعبون ذوو جودة عالية، وقائمة لا تقل قوة عن باقي الفرق. وختم حديثه قائلاً: الحدث كبير، والبطولة حققت نجاحات كبيرة، واللاعبون متحمسون خلال التدريبات للمشاركة في هذه البطولة.

مشاركة تاريخية لمودرن فيوتشر

تعتبر مشاركة نادي مودرن فيوتشر في بطولة السوبر المصري للمرة الأولى في تاريخها خطوة استثنائية. من المتوقع أن يكون لقاء الفريق مع بيراميدز حاسمًا، حيث سيواجه الفائز من هذا الاستحقاق الفائز من مواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

التحدي المرتقب

يتوقع أن يلتقي الفريق المنتصر في لقاء مودرن فيوتشر وبيراميدز مع الفائز من مواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نهائي السوبر المصري. وستقام المباراتين المثيرتين على ملعب محمد بن زايد، وهو ما يعزز من حماسة البطولة.

تاريخ بيراميدز في السوبر وتحدٍ جديد

يشارك بيراميدز في بطولة السوبر للمرة الثانية على التوالي، ويسعى الفريق لتحقيق نتائج أفضل هذه المرة. يُذكر أن الأهلي فاز في النسخة الماضية على بيراميدز بهدف دون رد، محققًا بذلك لقب السوبر المصري.
تم نسخ الرابط