السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

تألق في البوندسليغا وبريق في الكان: غينيا تعتمد على جيراسي وكيتا

A0D99285-C3BC-4B79-A4E0-6F97CD9F29FB
A0D99285-C3BC-4B79-A4E0-6F97CD9F29FB

كتبت: بسنت عصام

كشف المدرب كابا ديوارا قائمة اللاعبين النهائية الذين سيمثلون منتخب غينيا في كأس الأمم الإفريقية 2023. تنطلق البطولة في كوت ديفوار في السابع عشر من يناير القادم، وتتألف قائمة منتخب غينيا النهائية من 25 لاعبًا. ضمن اللاعبين المتميزين في القائمة، سيرهو جيراسي، الثاني في قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 17 هدف حتى الآن مع فريق شتوتجارت. ويبرز أيضًا تواجد نابي كيتا، الذي لعب لفريق ليفربول سابقًا ويلعب حاليًا مع فريق فيردر بريمين، وقد واجه تحديات إصابات عديدة منذ بداية الموسم.

تتضمن القائمة الكاملة للمنتخب كالآتي:

حراس المرمى

موسى كامارا (حوريا كوناكري). علي كيتا (أوسترسوندس). إبراهيم كونيه (هبرنيانز).

الدفاع

مختار دياكبي (فالنسيا). محمد كامارا (يانج بويز). سايدو سو (ستراسبورج). جوليان جانفيير (كايزر سبور). أنتوان كونتي (بلوتيف بلودفيف). إسياجا سيلا (مونبلييه). سيكو سيلا (كامبور). إبراهيم دياكاتي (ريمس).

الوسط

عبد الله توريه (لو هافر). أمادو ديوارا (أندرلخت). موري كوناتي (ميشيلين). نابي كيتا (فيردر بريمين). إلياش موريبا (لايبزج). سيدوبا سيسيه (ليجانيس). أجيبو كامارا (أتروميتوس). كريم سيسيه (سانت إتيان).

الهجوم

فرانسوا كامانو (أبها). مورجان جوليفاجوي (لانس). سيرهو جيراسي (شتوتجارت). محمد بايو (لو هافر). جوسي كانتي (أوراوا رد واريورز). فاسينيت كونتي (باستيا). يحتل منتخب غينيا مكانًا في المجموعة الثالثة، إلى جانب جامبيا والكاميرون والسنغال.
تم نسخ الرابط