السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

ولفرهامبتون ينتصر على تشيلسي بهدفين مقابل هدف

IMG_20231224_170239_900
IMG_20231224_170239_900

كتب - حسن الرفاعي

انتهت منذ قليل مباراة جمعت بين نادي تشيلسي ونادي ولفرهامبتون على أرضية ملعب مولينيو ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز ولفرهامبتون بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وبدت المباراة صعبة بعض الشئ علي كتيبة بوتشيتينو كعادة تشيلسي هذا الموسم في الدوري يعاني من فرق متوسط الجدول ولا يزال هناك حالة من عدم الاستقرار على التشكيل.

وسجل الهدف الأول لصالح الذئاب ماريو ليمينا  في الدقيقة ال51 من ركلة ركنية نفذها نجم ولفرهامبتون الإسباني بابلو سارابيا وحاول بوتشيتينو العودة في النتيجة لكن تماسك دفاع ولفرهامبتون.

وأدخل بوتشيتينو العديد من اللاعبين مثل مودريك ونكونكو ومادويكي وبدياشيلي في محاولة الكثافة العددية وخلق الفرص لتسجيل هدف العودة في النتيجة.

وكان هناك أكثر من فرصة كان يستطيع منها جاكسون مهاجم تشيلسي ورحيم ستيرلينج تسجيل أهداف ولكن كان دفاع الذئاب على الموعد وحافظ على شباكه نظيفة.

وفي الدقيقة ال90 3 سجل المدافع البديل مات دوهيرتي الهدف الثاني لنادي ولفرهامبتون وقضى على آمال تشيلسي في العودة التعادل أو الفوز في المباراة وعاد نكونكو بتسجيل هدف تشيلسي في الدقيقة ال90 3.

ويحتل نادي تشيلسي المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 ويتساوى في النقاط مع الفائز من المباراة ولفرهامبتون في المركز 11 بنفس عدد النقاط.

تم نسخ الرابط