السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

دار الأوبرا المصرية تحتفل باليوم العالمي لذوي الهمم

968A435E-C7AB-4B8A-9B05-B5484028BCEB
968A435E-C7AB-4B8A-9B05-B5484028BCEB

كتبت - أميرة محمد 

بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم، تنظم دار الأوبرا المصرية حفلًا لمركز تنمية المواهب، برئاسة الدكتور خالد داغر، وذلك في السابعة مساء غدٍ الإثنين 25 ديسمبر على مسرح الجمهورية.

ويشارك في الحفل طلاب ذوي القدرات الخاصة من فصل الغناء العربي تحت تدريب وقيادة ميرفت فريد، بمشاركة فصل الباليه تحت تدريب وإخراج عايشة فؤاد.

ويتضمن البرنامج مجموعة من الأعمال الغنائية الخاصة بالعام الجديد والأغانى الوطنية يصاحبها مشاهد استعراضية وباليه منها مارش باليه كسارة البندق، مصر يا أول نور فى الدنيا، وباحتاج لك وتحتاج لي، على قد حبنا، مسأله مبدأ، كان يا مكان، كوكب تاني، جت سليمة، اخر ايام الصيفية، لسة هتحلى، ليلة عيد، ولا اي كلام، فرصة تتغير وغيرها.

ويؤدي هذه الأعمال مجموعة من الطلاب الموهوبين ذوي الهمم، وهم مصطفى عبد الرحمن، حسن الكاف، مروان أحمد، فريدة أحمد، استيفن روماني، محمد ايمن، عاصم محمد، مريم طارق، عز الدين سامح، حنين سامح، فرح محمد ،شرف احمد، سلوان محمد، أميره عزت، محمد مصطفى، على فرج، بسمه ثابت وسهى مدحت.

ويأتي هذا الحفل في إطار اهتمام دار الأوبرا المصرية بدعم الموهوبين من ذوي الهمم، وتوفير الفرص لهم للتعبير عن مواهبهم وإبداعاتهم.

تم نسخ الرابط