السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

طرح البرومو الرسمي لمسلسل "حالة خاصة"

CEBA72E2-B4E1-4712-8D7F-01456BBDEB00
CEBA72E2-B4E1-4712-8D7F-01456BBDEB00

كتبت - أميرة محمد 

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "حالة خاصة" البرومو الرسمي للعمل، من بطولة الفنان طه دسوقي والفنانة غادة عادل، ومن المقرر طرحه عبر منصة Watchit الإلكترونية، بدايةً من يوم 3 يناير المقبل.

ويجسد طه دسوقي في العمل شخصية شاب متفوق علميًا، ولديه ذكاء خارق، وثقة بالنفس كبيرة، لكنه رغم هذه المميزات إلا أنه لم يعين في الجامعة، رغم حصوله على المركز الأول على دفعته.

وفي المقابل، يبحث الشاب عن إيجاد فرصة للعمل، ليبرز موهبته، فيأتي إلى غادة عادل، التي تلعب دور المحامية أمينة النجار، هذه السيدة التي تُعد من أكبر المحاميات في مجالها.

هنا يطلب منها نديم "طه دسوقي" أن تمنحه فرصة ليثبت لها مدى شطارته، وبالفعل توافق السيدة وتبدأ رحلته في عالم المحاماة.

وخلال رحلته في عالم المحاماة، يدخل نديم في منافسة كبرى، ويحاول أن يثبت نفسه كمحامٍ متميز في مجالها، ولكن خلال الرحلة يمر بالعديد من الصعوبات في حياته، التي سنجدها في حلقات المسلسل.

ويقع نديم في الحب خلال سعيه في الحياة لإثبات ذاته، يجد رفيقته، وعندما يفصح لها عن حبه بها يقول: الحب الحقيقي هو التقاء روحين، وأنا لقيتك وأول مرة بنت تطلب مني إني أخرج معاها كانت إنتِ.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من الفنانة غادة عادل، طه دسوقي، عبد الرحيم حسن، حسن أبو الروس، وهو من تأليف مهاب طارق، ومن إخراج عبد العزيز النجار.

تم نسخ الرابط