السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

في عيد ميلاده.. «هاني الناظر» يوجه رسالة مثيرة لمتابعيه

41C3418B-9D99-4BC9-8D56-E4D81B992F99
41C3418B-9D99-4BC9-8D56-E4D81B992F99

كتبت-زينب سعيد

وجه الدكتور هاني الناظر، الرئيس الأسبق للمركز القومي للبحوث، رسالة مهمه لمتابعيه عبر منشورًا مؤثرًا عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث احتفل مع متابعيه بعيد ميلاده الليلة، وطلب منهم الدعاء له بالشفاء.

وقال الناظر في رسالته: "هذه ليلة يوم ميلادي وقد تعودت عندما كنت صغيرا علي الاحتفال بها مع أبي وأمي وأخي وفي شبابي مع اصدقائي وبعد زواجي احتفل بها مع زوجتي وابنائي وأحفادي وأسعد بهداياهم الرمزية اما اليوم احتفل بها ومعي زوجتي فقط دون الأبناء والأحفاد".

وأضاف: " قد يبدو هذا وكأنه شئ مؤلم نفسياً ولكن الحقيقة غير هذا! فقد اكرمني الله بصحبة رائعة وهي حضراتكم وأجمل الهدايا وهي دعائكم المستمر وصلواتكم من أجلي وتمنياتكم لي بالشفاء والتي لا تتوقف".

وتابع: "فأسأل الله أن يبارك في حضراتكم وفي صحتكم ويحفظكم وأشكركم من كل قلبي وكل عام وأنتم بخير وأمان، ملحوظة أيضاً من أجمل الهدايا التي من الممكن أن أستقبلها منكم الأن هي أسئلتكم الطبية وإجابتي عليها والتي دائما تسعدني وتفرحني فلا تحرموني منها".

وكشف الدكتور هاني الناظر، آخر تطورات حالته الصحية بعد إصابته بمرض السرطان مؤخرا، وذلك في منشور عبر صفحته الرسمية على فيس بوك.

تم نسخ الرابط