السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

داليا شوقي تكشف سبب عدم مشاركتها في الجزء الثاني من "وبينا ميعاد"

32DF5351-27EA-40FE-BB48-08CB5A371276
32DF5351-27EA-40FE-BB48-08CB5A371276

كتبت - أميرة محمد

كشفت الفنانة الشابة داليا شوقي، سبب اعتذارها عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد، رغم تألقها في الجزء الأول بشخصية "هند".

وقالت داليا شوقي، عبر حسابها على موقع "إنستجرام": "كان سر كبير وتقيل بس أعتقد دلوقتي كلكوا عرفتوه، بالنسبالي هند حكايتها خلصت في أول جزء من #وبينا_ميعاد، مقدرتش أكمل لتغيرات جذرية من وجهة نظري عن الشخصية وفي أشياء تانية كتير". 

وأضافت داليا شوقي: "الأمانة راحت لشخص أنا بحبه جدًا، وبتمنى التوفيق للجميع، وشكرًا على كل رسايلكم وعلى حبكم، ويا رب هند تفضل في قلوبكم زي ما هي كانت وستظل حتة مني".

وطرحت شبكة قنوات dmc البرومو الدعائي الأول للجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد، والذي يشارك في بطولته كل من الفنانين صبري فواز وشيرين رضا وبسمة وأسامة الهادي ومحمد الكدواني.

وكشف البرمو عن ظهور شخصيات جدد انضموا للعمل فى الجزء الثاني، وهم إيهاب فهمي وهيدي كرم ومحمد الشرنوبي، والعمل من إخراج هاني كمال.

وانتهى فريق عمل المسلسل من تصوير أكثر من 80٪ من أحداثه ليكون جاهزا للعرض مع بداية العام الجديد، وسوف تبدأ قنوات dmc في عرض الجزء الثاني من المسلسل خلال أيام قليلة من الآن.

والمسلسل من بطولة كلًا من: يوسف ماجد الكدواني، صبري فواز، شيرين رضا، داليا شوقي، خالد أنور، أسامة الهادي، هاجر الشرنوبي، بسمة، مدحت صالح، يوسف إبراهيم، تسنيم مطر وغيرهم من النجوم وضيوف الشرف، وهو من من تأليف وإخراج هاني كمال ومن إنتاج شركة سينرجي.

تم نسخ الرابط