السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

موعد ومكان جنازة الإعلامية الكبيرة كاريمان حمزة

images (12)||Screenshot_2023-12-31-19-57-42-91_a23b203fd3aa
images (12)||Screenshot_2023-12-31-19-57-42-91_a23b203fd3aa

كتبت-رفيده وفيق

تلقى محبي الإعلامية الكبيرة كاريمان حمزة، خبرًا صادمًا بعد الإعلان عن وفاتها اليوم، بعد صراعها مع المرض.

وقد أعلن طلال رياض، حفيد الإعلامية الكبيرة كاريمان حمزة، عن وفاة جدته منذ قليل، وسيتم تشييع جثمان الإعلامية كاريمان حمزة غدًا بعد صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة.

وكتب طلال رياض، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي، ببالغ الحزن والأسى توفيت إلى رحمة الله تعالى الأستاذة الداعية والإعلامية كاريمان حمزة جدتي العزيزة.

وتابع: "رحمة الله عليها وتغمدها الله بواسع رحمته ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، صلاة الجنازة غدا بعد صلاة الظهر بمسجد السيدة نفيسة".

ويُذكر أن كريمان حمزة كانت أول مذيعة في التليفزيون، تجعل للبرامج الدينية قيمة وقدرًا وشأنا وهي أول من قدمت الشيخ الغزالي إلى الجمهور.

وفى آواخر عهد كاريمان حمزة، صدر قرار من التليفزيون بألا تسجل إلا مع شيخ الأزهر، أو المفتي أو الدكتور أحمد شلبي، مما جعلها تترك التليفزيون، وتذهب إلى قناة اقرأ وتسجل فيها قرابة 130 حلقة لتنضم إلى أكثر من 1500 حلقة، سجلتها في التليفزيون المصري.

ومن خلال برامج كاريمان حمزة عرف العالم الإسلامي، علماء ودعاة الإسلام مثل الإمام الغزالي، والشيخ محمد متولي الشعراوي، والدكتور عبد المجيد الزنداني، ود.الصواف، ود.حسين القزاز رئيس رابطة العالم الإسلامي، وياسين رشدي.

تم نسخ الرابط