السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

الاصابات تضرب الافارقه في البريميرليج قبل اممم افريقيا

Screenshot_٢٠٢٣١٢٣١-٢١٠٩٠٧_Chrome
Screenshot_٢٠٢٣١٢٣١-٢١٠٩٠٧_Chrome

كتبت : ساره محمود

تعرض العديد من اللاعبين الافارقه الذين يشاركون في البريميرليج قبل بدء مسابقه كأس الامم الافريقيه التي ستقام 13 يناير المقبل.

ومن المقرر أن تقام بطوله كأس الامم الافريقيه في كوت ديفوار، في يوم 13 يناير 2024 وتنتهي 22 فبراير 2024. اصابه باب سار نجم منتخب السنغال: تعرض باب سار نجم فريق توتنهام، ومنتخب السنغال لاصابه في مباراة فريقه الاخيره في الدوري الانجليزي، امام فريق بورنموث وظهرت، كاميرات اللقاء وهو يبكي من الأصابه.

وأكد انج بوستيكوجلو المدير الفني لفريق توتنهام: أن باب سار بتمزق في عضلات الفخده الخلفيه، مشيرا الي ان اللاعب خرج متأثرا، لانه يريد الرحيل مع منتخب بلاده.

واضاف مدرب توتنهام: أمل الا يكون الأمر خطيرا للغايه وانه لا يزال بإمكانه الرحيل، والمساهمه في بلاده.

اصابه نجم بوركينا فاسو: وأصيب دانجو واتارا نجم، فريق بورنموث ومنتخب بوركينا فاسو في مباراه فريقه، امام فريق توتنهام في الدوري الانجليزي.

إصابه محمد النني نجم منتخب مصر: يعاني الدولي المصري محمد النني، لاعب فريق ارسنال من اصابه بثقل في العضله الخلفيه، تعرض لها رفقه الفريق الانجليزي، في بطوله دوري ابطال اوروبا، وغاب عن اثرها عن الملاعب.

وأكد روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، في تصريحات خاصه ان محمد النني يتحسن، خلال الفتره الحاليه وسيشارك رفقه الفراعنه في كأس الامم الافريقيه.

تم نسخ الرابط