السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

الثلاثي: من سيحسم اللقب؟ فودين يتنافس مع ألفاريز وبرناردو على جائزة لاعب الشهر

D9B6DC3D-B640-4AAC-9329-BF5C0EF30634
D9B6DC3D-B640-4AAC-9329-BF5C0EF30634

كتبت: بسنت عصام

فيل فودين، برناردو سيلفا، وجوليان ألفاريز يتنافسون على جائزة أفضل لاعب في فريق مانشستر سيتي خلال شهر ديسمبر الماضي. قاد الثلاثي مانشستر سيتي لتحقيق فوز مهم بكأس العالم للأندية في ديسمبر. وذلك إلى جانب سلسلة من الانتصارات في الدوري الإنجليزي، حيث شهد شهر ديسمبر خوض الفريق 9 مباريات. أحرز فيها 22 هدفًا، وحقق خمس انتصارات بينما تعادل مرتين وخسر مرة واحدة فقط خلال 31 يومًا. رصد موقع مانشستر سيتي ما قدمه الثلاثي خلال الشهر، وظهرت النتائج كالآتي:

جوليان ألفاريز: نجم هجوم سيتي في غياب هالاند

في غياب إيرلينج هالاند بسبب الإصابة، تألق جوليان ألفاريز في قلب الهجوم، حيث ساهم بشكل لافت في 7 أهداف خلال 8 مباريات، مما جعله لاعبًا أساسيًا في صفوف الفريق. وفي نهائي كأس العالم، أبهر العنكبوت الأرجنتيني بأداء رائع، إذ سجل ثنائية وصنع الهدف الثالث في الانتصار الباهر 4-0 على فلومينينسي. مساهمًا بشكل كبير في تحقيق اللقب. بفوزه بكأس العالم المحلية والدولية مع الأرجنتين، أصبح ألفاريز اللاعب الوحيد الذي يتوج باللقب على المستويين. وتألق اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا في العديد من البطولات المختلفة مع مانشستر سيتي. حيث سجل العديد من الأهداف، مما يعزز مكانته كأحد الأعمدة الرئيسية في تشكيلة الفريق.

برناردو سيلفا: شهر رائع مليء بالإبداع

في شهر مذهل، تألق برناردو سيلفا بتسجيله 3 أهداف وصناعته آخر، حيث برز بأداء لافت خلال فترة استثنائية. بدأت الأهداف تتساقط مع انطلاق ديسمبر، حيث سجل أولى أهدافه في الفوز 2-1 على لوتون تاون، ومن ثم انطلق إلى السعودية للمشاركة في كأس العالم للأندية. تألق بشكل خاص في نصف نهائي كأس العالم، حيث سجل هدفًا في الانتصار 3-0 على أوراوا، ولاحقًا حقق تأثيرًا كبيرًا في الدوري بتسجيله هدفًا وصناعته مثله في فوز 3-0 على إيفرتون.

فيل فودين: هداف متألق يقود تألق سيتي

باستمرار في تقديم أداء رائع، أصبح فيل فودين أحد أبرز لاعبي تشكيلة بيب جوارديولا. سجل الدولي الإنجليزي هدفين وصنع 3 آخرين، مساهمًا بشكل كبير في تتويج سيتي بكأس العالم للأندية واقترابهم من الصدارة في الدوري. لم يكتف فودين بتألقه في المباريات الحاسمة، بل بدأ مساهماته بتمريرة حاسمة في التعادل 2-2 أمام كريستال بالاس في الدوري. وفي نهائي كأس العالم للأندية في جدة، أحرز الهدف الثالث الحاسم. في إنجلترا، استمر فودين في التألق بتسجيل هدف ضد إيفرتون وتقديم تمريرتين حاسمتين في فوز مانشستر سيتي على شيفيلد يونايتد.
تم نسخ الرابط