الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

جريمة غامضة.. القصة الكاملة حول العثور على جثتي في شقه المعصرة

1E075528-F79E-43FB-9914-11198AF37DA1
1E075528-F79E-43FB-9914-11198AF37DA1

كتبت-زينب سعيد

شهدت منطقة المعصرة بمحافظة القاهرة، جريمة غامضة و4 أشخاص مشتبه بهم، وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في العثور علي جثتين لصاحب شركة أسمدة وربة منزل، داخل شقة المعصرة بالقاهرة.

وكشفت التحريات الأولية، لأجهزة الأمن بالقاهرة تفاصيل العثور على جثتين داخل شقة بالطابق الـ 11 فى المعصرة، وتبين أن الجثتين لصاحب شركة أسمدة وربة منزل لا تربطه بها صلة، وأن صاحب الشركة تم قتله بعدة طعنات فى حين فارقت الثانية الحياة ذبحًا.

وتبين أن 4 أشخاص أظهرتهم كاميرات المراقبة دخلوا المبنى وبحوزتهم أسلحة بيضاء بعدها خرجوا مسرعين وفروا هاربين من المكان يشتبه فى ارتكابهم جريمة القتل ورجحت جهات التحقيق أن تكون جريمة شقة المعصرة قد تمت بدافع الشرف.

-قرارات النيابة العامة في جريمة المعصرة

أمرت النيابة العامة، بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، وصرحت بدفن جثث الضحايا عقب إعداد التقرير الطبي لتحديد سبب الوفاة.

وتستمع جهات التحقيق لأقارب المجني عليه الأول لمعرفة طبيعة علاقته بالمجنى عليها الثانية وما إذا كانت هناك خلافات بينهما وبين أي شخص آخر.

وكانت بداية تفاصيل الواقعة تعود عقب ورود بلاغًا، لقسم شرطة المعصرة من أحد الاهالي يفيد بالعثور على جثتي داخل شقة دائرة قسم المعصرة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث القسم إلى مكان الحادث، وتبين من خلال التحريات بالعثور على جثتي صاحب شركة وسيدة متوفيين داخل منزلهما، في ظروف غامضة، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

تم نسخ الرابط