السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

بين القائمين: مشاركة ملهمة لحراس المرمى في تدريبات منتخب مصر

0E87E331-A77F-4A84-A97E-5EC5E62716DE
0E87E331-A77F-4A84-A97E-5EC5E62716DE

كتبت: بسنت عصام

اشترك محمد وأحمد الشناوي في بعض تمارين المنتخب المصري بناءً على توجيهات الجهاز الطبي بزعامة محمد أبو العلا. يواجه الثنائي من إصابات مختلفة قبل الالتحاق بمعسكر منتخب مصر، ولكن أكد الجهاز الطبي على استعدادهما للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي. أستمر المنتخب المصري بتوجيهات المدرب روي فيتوريا تدريباته في استاد مصر بالعاصمة الإدارية، استعدادًا للمشاركة في منافسات كأس أمم إفريقيا.

تدريبات متنوعة وفحوص تكتيكية

يواصل منتخب مصر تدريباته في استاد مصر بالعاصمة الإدارية استعدادًا لانطلاق منافسات كأس أمم إفريقيا في 13 يناير، حيث شملت التمارين جوانب مختلفة من التدريبات البدنية، التكتيكية، والتسديد على المرمى بإشراف الجهاز الفني بقيادة روي فيتوريا.

تعديلات في القائمة ومواجهات مهمة

قام المنتخب المصري بالإعلان عن قائمة تضم 27 لاعبًا في يوم السبت الماضي. تم استبعاد الثنائي أحمد نبيل كوكا وأسامة جلال بسبب الإصابة، وتم استدعاء مهند لاشين وياسر إبراهيم لتعويضهما. يتنافس منتخب مصر في المجموعة الثانية مع غانا وموزمبيق وكاب فيردي. في 14 يناير، سيبدأ منتخب مصر مشواره بمواجهة موزمبيق، وستليها بعد أربعة أيام مواجهة غانا في الجولة الثانية. يختتم الفراعنة دور المجموعات بمواجهة كاب فيردي في 22 يناير. ستقام جميع مباريات مصر في دور المجموعات في ملعب فيلكس أوفوي بوانيي، الذي يتسع لـ 33 ألف متفرج، في العاصمة الإيفوارية أبيدجان. إذا تأهل المنتخب في المركز الأول، سيواجه صاحب المركز الثالث في المجموعات الأولى أو الثالثة أو الرابعة. أما إذا حققوا التأهل في المركز الثاني، فسيلتقون مع ثاني المجموعة السادسة.
تم نسخ الرابط