السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

بعد كانسيلو.. فراغ في الدفاع: برشلونة يفقد لاعبه للسوبر

E5003693-E4FF-474B-BD23-F02CECD1CAE3
E5003693-E4FF-474B-BD23-F02CECD1CAE3

كتبت: بسنت عصام

أصيب مدافع فريق برشلونة، إنييجو مارتينيز، بإصابة عضلية خلال مباراتهم مع بارباسترو يوم الأحد الماضي، حيث تم استبداله في الدقيقة 75، ودخل سيرجي روبرتو بديلاً عنه. برشلونة فاز بصعوبة على فريق بارباسترو، الذي يلعب في الدوري الرابع. وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة الدور الـ32 في كأس ملك إسبانيا. مما أهل الفريق الكتالوني للتأهل إلى دور الـ16. أفادت صحيفة "سبورت" الإسبانية بأن مارتينيز سيغيب عن بطولة السوبر الإسباني. حيث يعمل الجهاز الطبي على تجهيزه لمباراة دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا ضد نابولي في 21 فبراير. وبالمقابل، ذكرت صحيفة "آس" أن إصابته ستحرمه من المشاركة في السوبر الإسباني. وذلك بسبب فترة الغياب المقدرة بشهر نتيجة للتمزق العضلي في ساقه الأيسر.

إصابة كانسيلو تلقي بظلالها

أُصيب جواو كانسيلو خلال مواجهة فريقه ضد لاس بالماس في الجولة 19 من الدوري الإسباني، وفقًا للأخبار الواردة الخميس الماضي. أشارت صحيفة "آس" إلى أن فترة غياب كانسيلو مقدرة بين أسبوعين وثلاثة أسابيع. ما يعني استبعاده من مشاركته في السوبر الإسباني في السعودية. وأشارت الصحيفة إلى توتر في الأجواء داخل النادي، حيث كان المسؤولون يشعرون بالقلق بشأن تدهور الحالة الصحية لكانسيلو أكثر مما كانوا يتوقعون. من جهة أخرى، أكدت صحيفة "سبورت" أن غياب كانسيلو عن السوبر الإسباني يعتبر أمرًا لا يُناقش. حيث يُستبعد مشاركته رغم نسبة بساطة الإصابة في مقارنة مع التوقعات السابقة.

الاستعداد للتحديات المقبلة: برشلونة يستهدف عودة كانسيلو

يسعى فريق برشلونة لتجهيز جواو كانسيلو للمشاركة في المباراة القادمة. وذلك أمام ريال بيتيس في الجولة الـ21 من الدوري الإسباني المقررة في 21 يناير. وتأتي هذه الخطوة استعدادًا لانطلاق بطولة السوبر الإسباني من 10 إلى 14 يناير. حيث يشارك برشلونة إلى جانب ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وأوساسونا. في نصف النهائي، سيواجه برشلونة نادي أوساسونا في مواجهة محتدمة في 11 يناير.
تم نسخ الرابط