السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

الأهلي يُتم صفقة الدنماركي الفلسطيني والكشف الطبي في الأفق

5491FCCE-9CE0-48FB-AC32-D402718374BB
5491FCCE-9CE0-48FB-AC32-D402718374BB

كتبت: بسنت عصام

أكمل النادي الأهلي إجراءات التعاقد مع اللاعب وسام أبو علي، المهاجم الدنماركي ذو الجنسيتين الفلسطينية والدنماركية، من نادي سيريس السويدي. أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي الأهلي، عبر قناة النادي، أن الأهلي أكمل جميع التفاصيل لضم المهاجم وسام أبو علي من نادي سيريس، وأشار إلى توقيع العقود في الساعات الأخيرة. بدأ الأهلي العمل على صفقة وسام أبو علي في نوفمبر، حيث تم التواصل مع اللاعب الذي حصل على جواز سفر فلسطيني، مما سمح بتسجيله بسبب جنسيته الدنماركية. ومن المتوقع أن يصل إلى مصر قريبًا لإجراء الفحوصات الطبية وإعلان انضمامه رسميًا بعد الحصول على تقرير طبي من نادي سيريس السويدي.

على أبواب القلعة الحمراء

في إتمام صفقة مثيرة، يبلغ المهاجم وسام أبو علي، البالغ 24 عامًا، يحمل الجنسية الفلسطينية. عتبة الالتحاق بالأهلي، حيث سيتم قيده كلاعب محلي في القائمة الرسمية للفريق. سبق لأبو علي أن لعب في دوري الدنمارك قبل انتقاله إلى السويد. وخلال الموسم الحالي أبهر بتسجيل 10 أهداف وصناعة هدف آخر في 16 مباراة.

رحلة قلبٍ متعطش للنجاح

مع والدته كدافع وراء انغماسه في عالم كرة القدم، أظهر وسام أبو علي براعةً لافتة كهداف وقائد في صفوف الناشئين. تجاوز تحديات حياته بعد تعرض والدته لأزمة قلبية، ورغم الانخراط في مشاكل. استعاد اللاعب هدفه ويطمح الآن لتحقيق حلمه بارتداء قميص ريال مدريد، وهو الآن على أعتاب انتقاله إلى نادي الأهلي.
تم نسخ الرابط