السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

سرايا القدس: القضاء على المقاومة لن يتحقق.. ومن يحاول نزع سلاحها سننزع روحه

GDadPdIXoAAb4KY-1080x675
GDadPdIXoAAb4KY-1080x675

كتبت-رفيده وفيق

قال أبو حمزة الناطق بإسم سرايا القدس ، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، "إن القضاء على المقاومة الفلسطينية لن يتم ولو استمرت الحرب إلى ما لا نهاية".

وأضاف في كلمة مسجلة ،اليوم الثلاثاء، "أن معركة طوفان الأقصى كانت نتيجة تراكمات من اقتحامات المسجد الأقصى، والاعتداءات الصارخة ومواصلة الحصار على الفلسطينيين، في الضفة الغربية، والقدس المحتلة".

وأكد أن هدف إسرائيل بالقضاء على المقاومة "لن يتحقق ولو استمرت الحرب إلى ما لا نهاية، ومن يريد نزع سلاحنا سننزع روحه".

وقال أبو حمزة إن الشعب الفلسطيني "أكبر وأقوى من كل محاولات التصفية البائسة"، مضيفًا "ما زال مقاتلونا يصدون العدو في كل المحاور، وما يحدث في الميدان على أيدي المجاهدين أكبر بكثير من أن توثقه كاميرات المقاومة".

كما أكد أبو حمزة إسقاط طائرات استخبارات إسرائيلية في سماء خان يونس مؤخرًا، والاستفادة من مخزونها المعلوماتي الهام بشكل كبير في الميدان.

ووجه التحية لمقاتلي سرايا القدس في جنين، وطولكرم، وكافة مناطق الاشتباك في الضفة الغربية، وقال إنهم ألهبوا الاحتلال وحولوا آلياته إلى "خردة".

وخاطب المتحدث مستوطني غلاف غزة، قائلاً إن "وعد نتنياهو بقرب عودتكم إلى الغلاف هو مواصلة لبيع الوهم والسراب، وقرارنا أنه لا عودة ولا استقرار طالما استمرت الحرب والقتل والنزوح"، مؤكدًا أن المقاومة "سيكون لها فعلها".

وأوضح المتحدث بإسم سرايا القدس، إن أبرز إنجاز لجيش العدو هو تدمير الحجر والبشر بأطنان المتفجرات الأميركية، التي كشفت زيف العالم ومدعي الإيمان بحقوق الإنسان.

واختتم كلمته :"لن يكون أمام نتنياهو إلا التسليم بما يقضي به الميدان والذهاب صاغرًا مرغمًا إلى هزيمته التاريخية المدوية". وختم بالقول إن جهاد المقاومة مستمر وعملياتها مستمرة.

تم نسخ الرابط