السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

المصري البورسعيدي يُعلن الحجز علي أرصدته في البنوك   

Screenshot_٢٠٢٤٠١١١-١٣٥٣١٦_Google
Screenshot_٢٠٢٤٠١١١-١٣٥٣١٦_Google

كتبت: ساره محمود 

أصدر النادي المصري بيانًا يعلن فيه الحجز علي ارصدته في البنوك، قائلاً: وعلي الرغم من التركه الثقيله والارث الهائل من الديون التي ورثها المجلس الحالي من سابقه لكافه الجهات داخل وخارج مصر والتي وصلت لأرقام غير مسبوقه علي الاطلاق والتي تحملها المجلس الحالي برئاسة كامل ابو علي، والذي اخذ علي عاتقه سداد جميع الديون سواء بالعمله المحليه او العمله الصعبه.

وأكد الحرص علي عدم تعرض النادي لاي عقوبه سواء من الاتحاد الدولي لكره القدم او المحكمة الرياضه الدوليه، بالشكل الذي يدخل النادي الي النفق المظلم ويهدد استقرار النادي ويثير القلق داخل الاوساط الجماهيريه.

وتابع علي الرغم من كل ما سبق وما تعرض له المجلس الحالي خلال فتره ولايته التي لم تعقد سابع عشر شهرا تم خلالها سداد عشرات الملايين من الجنيهات ديون متاركما علي المجلس السابق، فوجئ المجلس بصدور حكم قضائي بالحجز علي ارصده النادي بالبنوك، وفقا لحكم كان قد صدر لاحد المحامين بأستحقاقه مبلغا 988 الف جنيه لدي المجلس السابق. 

وأتم البيان ويبدي مجلس الإدارة بالغ الاسف لهذا الامر وهذا التصرف بالحجز علي ارصده النادي بالبنوك بالشكل الذي يهدد مسيره النادي في هذا التوقف الحرج والذي يعيق المجلس بالقيام بدوره المنوط به في تيسير أمور النادي بشكل سليم هو الأمر الذي قد يترتب عليه المزيد من المشكلات التي قد تزعز استقرار النادي. 

تم نسخ الرابط