السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

وصلة توبيخ تقود فتاة لإنهاء حياتها في البدرشين

F68AE5E2-4210-4CD6-8C57-318D64908364
F68AE5E2-4210-4CD6-8C57-318D64908364

كتبت-زينب سعيد

أقدمت فتاة على إنهاء حياتها حرقًا، حيث اشعلت النيران في جسدها حتى سقطت جثة هامدة بمنطقة البدرشين بالجيزة، وذلك بعد وصلة توبيخ من والدها لرؤيته تحدُث الصغيرة في الهاتف لوقت طويل فقررت التخلص من حياتها بهذه الطريقة.

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا يفيد باستقبال أحد المستشفيات بدائرة قسم شرطة البدرشين جثة لفتاة مصابة بحروق متفرقة بالجسد مما أدى لمصرعها.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ فور تلقيه للتأكد من صحته، وتبين من خلال الفحص والمعاينة من قبل الأجهزة الأمنية والجهات المختصة أن الفتاة تدعى «صابرين.ع. 18 عام».

وكشفت التحريات الاولية أنها سكبت على جسدها مادة قابلة للاشتعال في محاولة منها للتخلص من حياتها مما أدى لإصابتها بحروق متفرقة في أنحاء جسدها أدت إلى مصرعها.

وتم نقلها للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة والتي أمرت بدفنها فور انتهاء الطب الشرعي من تقرير الصفة التشريحية.

ومن خلال التحقيقات التي أجرتها الجهات المختصة حيال الواقعة وبسؤال الشهود وأهلية المجني عليها قال والدها خلال التحقيق معه إن نجلته في الفترة الأخيرة اعتادت على التحدث في الهاتف لفترات طويله ما آثار الشكوك حولها من قبل والدها فظل ينهرها بكلمات لم ترضيهاما دفعها للتخلص من حياتها بتلك الطريقة المأساوية.

واستغلت الفتاة عدم وجود الأسرة في المنزل وقت فعلتها وخططت لذلك بأن أحضرت مادة قابلة للاشتعال وأضرمت النيران في جسدها لتتخلص من حياتها.

وعادت الأسرة إلى المنزل وعثر على ابنتهم القاصر عبارة عن جثة محترقة داخل الشقة السكنية محل سكنهم، فأسرعوا بنقلها للمستشفى في محاولة منهم لإنقاذ روحها وعند وصولهم المستشفى كانت فارقت الحياة.

تم نسخ الرابط