السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

في محطة الانقسام: نظرة مفصلة على المواجهة بين الجزائر وأنجولا

04B89B03-1082-430C-B77D-A3DBCBD8BDE3
04B89B03-1082-430C-B77D-A3DBCBD8BDE3

كتبت: بسنت عصام

ساهم مهاجم الاتحاد السكندري، كريستوفر مابولولو، في خطف منتخب بلاده أنجولا لنقطة قيمة من الجزائر في انطلاقة الجولة الرابعة لبطولة كأس الأمم الإفريقية. الجزائر وأنجولا يتأهلان في المجموعة الرابعة بجوار منتخبي بوركينا فاسو وموريتانيا. بفضل تمريرة رائعة من بلايلي في الدقيقة 18، استغل بغداد بونجاح الفرصة وسجل هدفاً، بينما نجح مابولولو في تحقيق ركلة جزاء في الدقيقة 65 بعد تعرضه لعرقلة من مدافع الجزائر. سدد مابولولو الركلة بنجاح في الدقيقة 68 بعدما ارتطمت بالقائم ووجدت طريقها إلى الشباك.

تألق مابولولو

فاز مابولولو، لاعب الاتحاد السكندري المتميز الذي ينشط في منطقة الشاطبي بالإسكندرية، بجائزة هداف الدوري المصري في الموسم السابق. في المباريات القادمة، يخوض منتخب الجزائر مواجهة مع بوركينا فاسو في 20 يناير، بينما تتقابل أنجولا مع منتخب موريتانيا في نفس اليوم.

تحدي المباريات الافتتاحية

في ظل مشاركته في أمم إفريقيا، تجاوز منتخب الجزائر حالة التعادل في مباريات الافتتاح ثلاث مرات خلال الأربع نسخ الأخيرة. استثناء ذلك كان في نسخة 2019، حيث استطاع محاربو الصحراء تحقيق الانتصار في المباراة الأولى. مما ساهم في تتويجهم بلقب البطولة. ورغم وداع الجزائر للنسخة الماضية من دور المجموعات، يظل التحدي قائمًا. حيث يتوجب عليها التصدي لمنتخب بوركينا فاسو في المباراة الافتتاحية لهذا العام، في حين تتأهب أنجولا لمواجهة موريتانيا.
تم نسخ الرابط