السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

في لفته إنسانية.. السلطات المصرية تنجح فى إدخال وائل الدحدوح إلى البلاد

B33FFD64-998D-4EEC-A194-8E307B97D969
B33FFD64-998D-4EEC-A194-8E307B97D969

كتبت-زينب سعيد

أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل منذ قليل، بأن السلطات المصرية نجحت في إدخال الصحفي الفلسطينى وائل الدحدوح من قطاع غزة إلى البلاد.

وكان الدحدوح قد قال :" لو حزنت لأستسلمت، و لوفكرت لأستسلمت، ولو تعاطفت و لو لحظة واحدة مع أي ذكرى تجمعني مع أفراد أسرتي، لكانت النتيجة غير تلك التي رأها العالم من وائل الدحدوح".

وأضاف الدحدوح خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "MBC MASR"، قائلا:" انا أتلاشى أن أنظر إلى صورة لأبنائي أو لزوجتي، لأن كل صورة تؤرخ قصة،أنا أتخذت قراراً مسبقاً، أن مهما كانت التبعات و الأثمان،سوف أستمر ما دمت على قيد الحياة".

وتابع:" أسأل الله تعالى أن يمدني بكثير من أسباب القوة و الصبر و الثبات لكي أكون قادر على المواصلة"

وسأل الأعلامي عمرو أديب وائل الدحدوح، قائلاً:" أنت كفيت ووفيت وغطيت.. أنت فقد عائلتك ولا تحتاج أن تستمر في هذا العذاب..ألم تفكر في الخروج من غزة؟"

ورد:" لا أدري ماذا أقول.. الأمر يتعلق بأشياء كثيرة.. يصعب عليّا اتخاذ مثل هذا القرار،لكن في لحظة من اللحظات  إن تطلب الأمر فلن يكون مستبعدا.. فأنا لا أفكر بعدمية ".

واستكمل: “الرسالة  الإنسانية التي نقدمها سقّيناها بالدم والعرق، وهذا يصعب تغييره، لكن في لحظة إن تطلب الأمرغير ذلك فنحن جاهزون ربنا يكتب لنا الخير أينما كان.. ونراكم على خير”.

تم نسخ الرابط