السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

تاو والنسور: صراع ملحمي ينتهي بالعقوبة

E2D26AB6-858E-43B1-AF70-F931E5BFB271
E2D26AB6-858E-43B1-AF70-F931E5BFB271

كتبت: بسنت عصام

عوقب بيرسي تاو، لاعب جنوب إفريقيا، بعد أن أخفق في تسجيل ركلة الجزاء خلال مباراة منتخب مالي، الذي يُلقب بـ "النسور". حقق منتخب مالي، المعروف بـ "النسور"، فوزًا بنتيجة 2-0 على منتخب جنوب إفريقيا في المباراة الافتتاحية ضمن المجموعة الخامسة.

تقنية الفيديو تتدخل وركلة جزاء غريبة

في الدقيقة 16، اعتمد محمد عادل على تقنية الفيديو بعد سقوط إيفيدنس ماكجوبا، حيث عاد وأحتسب ركلة جزاء. وفي الدقيقة 19، أضاع بيرسي تاو ركلة الجزاء بشكل غريب بعدما ارتطمت بالعارضة.

تألق هجومي يقود مالي للفوز

بتألق هاماري تراوري، انفتحت أبواب التسجيل في الدقيقة 60 بعد تسديدة رائعة استفاد منها بعد ارتطام ركلة حرة بالعارضة، حيث سددها تراوري ببراعة في الشباك. وبعد ذلك بست دقائق فقط، أضاف لاسين سينايوكو الهدف الثاني لمنتخب مالي في الدقيقة 66، استفاد من تمريرة مذهلة من كاموري دومبيا، ليركلها ببراعة في الزاوية اليمنى للمرمى.

تحكيم محمد عادل يلوّح ومالي تتصدر المجموعة

تولى الحكم المصري محمد عادل إدارة اللقاء بين منتخبي مالي وجنوب إفريقيا. في نهاية الجولة الأولى، تصدر منتخب مالي المجموعة بفارق الأهداف، تفوقًا على ناميبيا، بينما يظل منتخبا جنوب إفريقيا وتونس بدون نقاط. وفي الجولة الثانية، يواجه منتخب مالي تونس، بينما يتنافس جنوب إفريقيا مع منتخب ناميبيا.

إنجازات لا تنتهي

منتخب مالي يستمر في الحفاظ على سجله المتألق بدون هزيمة في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس أمم إفريقيا، حيث يحمل هذا الإنجاز لمدة تزيد عن 12 مشاركة. وبفضل فوز نسور مالي، يُسجلون فوزهم في المباراة الافتتاحية للمرة الثالثة على التوالي، إضافة إلى إرثهم المثير في البطولة.

بداية صعبة لجنوب إفريقيا في أمم إفريقيا: تتواصل النتائج الضعيفة

منتخب جنوب إفريقيا يواصل عروضه الضعيفة في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس أمم إفريقيا. رغم محاولات الأولاد، إلا أنهم يواجهون صعوبة في تحقيق الانتصار في المباراة الافتتاحية للنسخة السادسة على التوالي. آخر فوز لجنوب إفريقيا في المباراة الافتتاحية كان في نسخة عام 2004، حين تفوقوا على بنين بنتيجة 2-0.
تم نسخ الرابط