السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

وحش الكون تتصدر محركات البحث وجدل بشأن نبوء الطلاق

Snapinsta.app_367524300_826227818886952_5654601550301805954
Snapinsta.app_367524300_826227818886952_5654601550301805954

كتبت-ندي عبدالشافي

أثارا الثنائي ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي الجدل حول انفصالهما خلال الساعات الماضية، وتصدرا مؤشرات البحث "جوجل"، وتزايدت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بين مروجيها والتساؤلات حول أسباب الانفصال.

وفي هذا التقرير سوف ترصد إليكم "القارئ نيوز" أبرز المعلومات الشخصية والعملية للفنان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز:

نشأة الفنانة ياسمين عبد العزيز:

ولدت الفنانة ياسمين عبد العزيز 16 يناير 1980 بالقاهرة، وتخرجت من الأكاديمية الحديثة بالمعادي، وفي سن الثانية عشر من عمرها بدأت في تقديم الإعلانات وذلك عن طريق صديقة والدتها التي تدير شركة الإعلانات، وروُشحت بعد ذلك في مسلسل " امرأة من زمن الحب" وحققت فيه نجاحاً كبيراً ولفتت الأنظار إليها منذ عرضه.

زيجات ياسمين عبد العزيز:

تزوجت الفنانة ياسمين عبد العزيز من رجل الأعمال " محمد حلاوة" عام 2001، وأنجبت منه " ياسمين وسيف الدين"، وتم الانفصال بينهم عام 2018، وعام 2020 أعلنت ياسمين عن علاقة تجمعها بالفنان أحمد العوضي، حيث تم الزواج بينهم في نفس العام، ثم بعد ذلك تم الطلاق بينهم أمس لعام 2024.

أعمال ياسمين عبد العزيز التلفزيونية:

قدمت الفنانة ياسمين عبد العزيز عدد من الأعمال التلفزيونية ومنها: " امرأة من زمن الحب، لآخر نفس، ونحب تاني لية، قط وفار، ضرب نار، اللي مالوش كبير، الرقص على سلالم متحركة، هربانة منها".

أعمالها في السينما:

شاركت ياسمين في عدد كبير من الأفلام وجمعيهما نجحوا نجاحاً كبيراً منذ عرضهم لآول مرة ومن أبرزهم:" قلب جرئ، زكي شان، حريم كريم، صايع بحر، عصابة الدكتور عمر، كركر، الدادة دودي، آبو شنب، الآنسة مامي، وغيرهم من الأعمال التي قدمتها.

أعمالها في المسرح:

قدمت ياسمين عبد العزيز مسرحية " كدة أوكية" عام 2003، ومسرحية " رد قرضي" عام 1999.

فوازير ومسلسلات إذاعية قدمتها:

شاركت ياسمين عبد العزيز في عدد من المسلسلات الاذاعية ومنها:" مبروك جالك قلق، الحلوة والكداب، فراولة، دوخيني يا لمونة، وقدمت فوازير " العيال اتجننت".

نشأة الفنان أحمد العوضي:

ولد أحمد العوضي في حي عين شمس يوم 12 ديسمبر عام 1985، وتخرج عام 2006من كلية التجارة جامعة حلوان، وكان يقوم بالتمثيل بمسرح الجامعة، وهو ملاكم في الآساس.

ودخل العوضي مجال التمثيل بترشيح من الفنان نور الشريف والمخرج يوسف شرف الدين، وقدم أول دور له في مسلسل " الدالي 3".

العلاقة العاطفية والزوجية:

أعلن العوضي عام 2017، خطوبته على فتاة خارج الوسط الفني وتسمى " رنا رشيدي"، في حفل عائلي بسيط، ولكن انفصل عنها، وعام 2020 أعلن زواجه من الفنانة ياسمين عبد العزيز وتم الانفصال بينهم أمس 16/1/2024.

أعمال أحمد العوضي في التلفزيون:

قدم الفنان أحمد العوضي عدد كبير من الأعمال الدرامية والتي نجحت نجاحاً كبيراً ومنها:" ضرب نار، اللي مالوش كبير، لاخر نفس، أبو عمر المصري، الدالي، الميزان، الحصان الاسود، أرض جو، حكايات بنات، وغيرهم من الأعمال.

أعمال العوضي في السينما:

شارك في الكثير من الأعمال السينمائية ومن أبرزها: " موسى، لص بغداد، هروب اضطراري، بدل فاقد".

الجوائز التي حصل عليها العوضي:

حصل العوضي على تكريم من الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون عن دوره في مسلسل الميزان، كما حصل على تكريم من الشرطة المصرية عن دورة في تحسين صورة رجل الامن المصري.

الأعمال التي جمعت ياسمين والعوضي:

لآخر نفس، جمع لأول مرة الفنان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز وبدأ التعارف بينهما منذ ذاك المسلسل، وايضاً الذي جمعهم مسلسل اللي مالوش كبير واخيراً مسلسل ضرب نار، ونجح التعاون بينهم في هذه الأعمال وحققوا نجاحاً كبير سوياً.

ظهور العوضي وياسمين في برنامج معكم منى الشاذلي:

ظهر الفنان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في برنامج " معكم منى الشاذلي" التي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وتحدثوا فيه عن أعمالهم الفنية وكيف بدأت قصة حبهم، وعن الحالة المرضية التي تعرضت لها ياسمين.

طلاق العوضي وياسمين:

نشرت أمس الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" منشوراً خاص بها وعلقت قائلة: " تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير".

كما نشر ايضاً الفنان أحمد العوضي خبر الطلاق عبر حسابه الشخصي وكتب نفس مقولة ياسمين عبد العزيز.

ويذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز شاركت متابعيها وجمهورها بصورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات " انستجرام"،احتفالها بعيد ميلادها الـ45.

وظهرت ياسمين عبد العزيز في الصورة بمفردها، وأمامها كعكة عيد ميلادها، وحولها عدد من باقات الورد والبالونات.

أحتفال أحمد العوضي بياسمين عبد العزيز:

حرص وقتها الفنان أحمد العوضي بالاحتفال بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز.

ونشر العوضي صورة له مع ياسمين عبد العزيز عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات " انستجرام".

وعلق عليها: "كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبتي، العمر كله في صحة وسعادة ونجاح".

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز والعوضي:

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز من خلال مشاركتها في مسلسل " ضرب نار " لعام 2023، مع الفنان أحمد العوضي ونجح المسلسل نجاحاً كبيراً منذ عرضه.

تم نسخ الرابط