السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

مصالحات أسيوط تُقرر تعيين "شوكلي" خلفًا لوالده باللجنة

CFEC7BF2-B73A-4D2A-8BDF-90FC5F94EB88||29B8F9F4-C2C3-47A4-BA
CFEC7BF2-B73A-4D2A-8BDF-90FC5F94EB88||29B8F9F4-C2C3-47A4-BA

كتب-محمد جودة

قررت لجنة مصالحات محافظة أسيوط، تعيين الأستاذ أحمد ناصر شوكلي حسان رئيس لجنة الشباب بالمجلس القومي لحقوق الإنسان، عضوًا بلجنة مصالحات المحافظة لفض المنازعات الثآرية.

ويأتى قرار لجنه المصالحات ليصبح شوكلي أصغر عضوًا باللجنة خلفًا لوالده الراحل ناصر شوكلي حسان، وكان يتولي كبير ال حسان بمركز أبنوب.

-أحمد ناصر شوكلي حسان

تولي أمين شباب الوحدة الحزبية بسوالم أبنوب، ثم أمين مساعد الشباب بمركز أبنوب لحزب مستقبل وطن، ثم أصبح رئيس لجنة الشباب بالمجلس الإقليمي لحقوق الأنسان.

-دور لجان المصالحات ومواجهة جرائم الإنترنت والمخدرات

تفعيل دور لجان المصالحات، والعمل على إنهاء الخصومات الثأرية، والقضاء على تجارة المخدرات والبؤر الإجرامية، ومواجهة جرائم الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، التي أصبحت عبئا على أجهزة الأمن، وتفعيل دور مكاتب حقوق الإنسان بالمراكز والإدرات الشرطية.

كما أن اللجان لن تسمح باختراق القانون، ومن يتعدى على هيبة الدولة سيُقابل بالعقاب الرادع، بإلإضافة أن من يعتدي على الضباط أثناء تأدية عملهم في مواجهة الجريمة لن يُترك مهما كان الأمر.

ويذكر أن العام الشرطي الجديد شهد ضخ دماء جديدة من شباب الضباط في المباحث، والإدارات الشرطية بالمخدرات والآداب، ومكافحة سرقات السيارات والدراجات النارية والمرور، وتعزيز التواجد الأمني على مداخل ومخارج الطرق الحدودية بين المحافظات الحدودية.

تم نسخ الرابط