السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

بعد رحلة عطاء فني.. اعتزال الزعيم عادل أمام ومنحه جائزة استثنائية لن تتكرر

elaosboa96051-1||عادل
elaosboa96051-1||عادل امام||محمد امام

كتبت-زينب سعيد

اشتعلت مواقع السوشيال ميديا وأثيرت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أنباء اعتزال الفنان الكبير عادل إمام، بعد رحلة عطاء فني امتدت لأكثر من 6 عقود وتداولت التساؤلات عن أسباب الاعتزال وسط حالة صدمة من محبي الزعيم.

وشهدت الرياض أمس السبت انطلاق حفل توزيع جوائز صناع الترفيه joy awards في السعودية، وقدم الحفل الفنانة كارمن بصيبص ووسام بريدي، وكان ذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن في العالم والوطن العربي، على خشبة مسرح أبوبكر الشدي.

جائزة عادل إمام في حفل توزيع الجوائز joy awards

وشهد الحفل إعلان تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، منح جائزة زعيم الفن العربي للزعيم عادل إمام، لمرة واحدة فقط ولن تتكرر.

وعرضت لقطات من أعماله على مدار مشواره، وسط تصفيق حار، وقال آل الشيخ في كلمته: «الزعيم شرف لكل الوطن العربي نفتخر به ونجاحاته ورسالته وإبداعه».

محمد إمام يرد على تسلم الجائزة في حفل joy awards

وصعد لتسلم الجائزة الفنان محمد عادل إمام، والمخرج رامي عادل إمام، وقال محمد إمام في كلمته: «نشكر الشعب السعودي وحبكم لنا وللفن المصر، الفن المصري حاجة كبيرة ومهمة ومؤثرة، أحيي الشعب الفلسطيني البطل، أنتم في القلب وعمرنا ما هننساكم».

قال الزعيم عادل إمام في كلمة مسجلة للحضور: «ربنا يحلي أيامكم كلها سعادة، أنا بحبكم كتير جدا».

اعتزال عادل إمام

وجاء خبر إعلان اعتزال عادل إمام، بعد لقاء المخرج رامي إمام، مع الإعلامية ريا أبي راشد، على هامش حفل Joy Awards 2024، في الرياض بالمملكة العربية السعودية، أمس السبت.

ورد رامي، على سؤال متعلق بالحالة الصحية لـ عادل إمام، مؤكداً أنه بحالة صحية جيدة، لكنه قرر التفرغ للحياة الأسرية وقضاء كل وقته مع الأحفاد.

ومن جانبه، نفى المنتج عصام إمام، في وسائل إعلام مصرية، ما يُشاع حول اعتزال شقيقه عادل إمام، مؤكداً أن هذا الكلام عارٍ تماماً عن الصحة.

وقال: «أنا متفاجئ مما قاله رامي، والزعيم لم يعتزل، وهو بصحة جيدة، ويقضي وقته فعلاً مع أحفاده وبيقرأ وزي الفل».

منح الزعيم عادل إمام جائزة استثنائية

وتم عرض مقتطفات من أعمال الزعيم عادل إمام المميزة على مدار مسيرته، وتابع تركي آل شيخ: «الزعيم هو شرف لكل الوطن العربي، نحن نفتخر به وبنجاحاته ورسالته وإبداعه»، وفي كلمة مسجلة للزعيم عادل إمام، قال: «نتمنى لكم جميعًا أيامًا مليئة بالسعادة.. أنا أحبكم كثيرً».

آخر أعمال عادل إمام

وكان آخر ظهور للزعيم عادل إمام، على شاشة التلفزيون من خلال مسلسل «فلانتينو»، الذي تم عرضه في رمضان 2020، وشارك بجانب عادل إمام، كل من أبرزهم دلال عبد العزيز، حمدي الميرغني، محمد الكيلاني، طارق الإبياري، هدى المفتي، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامي إمام.

تم نسخ الرابط