الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

حلمي عبد الباقي يحيي حفلاً غنائياً غدًا

1D5E71D5-8F1E-46ED-A30B-64F472C472F1
1D5E71D5-8F1E-46ED-A30B-64F472C472F1

كتبت - أميرة محمد 

يحيي الفنان حلمي عبد الباقي، غداً الخميس، حفلاً غنائياً مع فرقة الفراتي للموسيقى العربية، بقيادة المايسترو مصطفى مسعد، في ساقية الصاوي.

وتقدم الفرقة مع حلمي عبد الباقي، مجموعة من الأغاني الشهيرة له، بالإضافة إلى مجموعة من أغاني التراث، كما تشارك في الحفل رحاب صالح، نجمة برنامج "ذا فويس"، ولأول مرة تقوم بالغناء مع فرقة الملحن تامر كروان.

ومن نجوم الفرقة، يشارك في الحفل حاتم نور، ورابعة، وشادي البنان، وأحمد جودة، وياسمين، وأحمد حمادة، كما يشارك الفرقة الشاعر محمد الفراتي، مؤسس الفرقة، بمجموعة من قصائده الشعرية.

ويستعد حلمي عبد الباقي لطرح أغنية جديدة تحمل اسم "بلا عيش وملح"، من كلمات أحمد جابر، وألحان محمد شحاتة، وتوزيع محمود صبري.

ويعيش حلمي عبد الباقي حالة من النشاط الغنائي خلال الفترة المقبلة، حيث يتعاون في عدة أغاني مع عدد من الشعراء والموزعين والملحنين، ويطرحها على طريقة السينجل.

وفي وقت سابق، قال حلمي عبد الباقي، إنه اتجه إلى التعاون مع مجموعة من الشباب، حيث قال: "لا بد أن يكون هناك دم جديد، وأتعاون مع أي فنان لديه موهبة حقيقية، وكلنا بدأنا صغارا وحققنا نجاحات بعد ذلك، وأنا أسمع كل الأغاني واختار ما يناسبني".

تم نسخ الرابط