السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

أرملة الساكت: "بشكر الرئيس لأنه هون علينا كتير.. الشهيد سيرته ميختلفش عليها اثنين"

4F184346-514D-45B0-B6A7-07C7B1AC50CE
4F184346-514D-45B0-B6A7-07C7B1AC50CE

كتبت-زينب سعيد

أعربت مها عبدالكريم أرملة الشهيد البطل حماد الساكت في تصريحات للتليفزيون المصري على هامش الاحتفال بعيد الشرطة، عن فخرها واعتزازها بتكريم اسم زوجها الشهيد، قائلة:" بشكر الرئيس لأنه هون علينا كتير .. تكريم أسر الشهداء حاجة عظيمة نتشرف بيها مدى الحياة".

 

وأكدت "عبدالكريم" أن وزارة الداخلية لم تقصر على الاطلاق بل على العكس فقد قدمت كل الدعم والمساندة لنا وأوجه لهم كل الشكر والتقدير.

 

وقالت، إن أبنائها يفتخرون بارتقاء والدهم شهيدا في سبيل الله والوطن، معلقة: "الشهيد سيرته ميختلفش عليها اثنين.. ربنا اصطفاه من وسط أصحابه وزمايله وربنا زرقه الشهادة وده فخر لينا..أولاده بيفتخروا بوالدهم لأن مش أي حد بينول الشهادة كده.. وربنا بيصطفى الأخيار".

وحرص الرئيس على توجيه التحية إلى مجموعة من الضباط المتميزين وأهاليهم، أثناء احتفالية وزارة الداخلية بعيد الشرطة 2024.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، لحضور احتفالية وزارة الداخلية بـ عيد الشرطة، رقم 72، حيث يشهد عددا من العروض الفنية والأغاني الوطنية .

ووضع السيسي فور وصوله لأكاديمية الشرطة لحضور حفل عيد الشرطة، إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري، حيث يقام الحفل بحضور وزير الداخلية وعدد من الوزراء والشخصيات العامة والرموز الوطنية وقيادات وزارة الداخلية.

تم نسخ الرابط