السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

صدقى صخر يبدأ تصوير مسلسل "لانش بوكس"

A9D0758E-B39D-492C-AA04-37B169590CB5
A9D0758E-B39D-492C-AA04-37B169590CB5

كتبت - أميرة محمد 

انطلق الفنان صدقى صخر تصوير مشاهده في المسلسل الإجتماعي الكوميدي "لانش بوكس" بطولة غادة عادل، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

ويُعد مسلسل "لانش بوكس" مستوحيًا من مسلسل عالمي يحمل اسم "good girls"، ومن المقرر أن تقوم ببطولته كل من غادة عادل وجميلة عوض وفدوي عابد، ومن إخراج هشام الرشيدي.

ويذكر أن آخر أعمال صدقى صخر مسلسل "صوت وصورة" وشارك في بطولة المسلسل كل من حنان مطاوع، نجلاء بدر، وليد فواز، صدقى صخر، عمرو وهبة، ايمان الشريف، رامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبى، ايمان الشريف، عماد صفوت، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامى، أحمد سعد، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب، وإنتاج اروما استديوز.

وتعد اخر أعمال غادة عادل مسلسل "حالة خاصة" التي تدور أحداثه حول حول شاب متفوق علميًا، ولديه ذكاء خارق، وثقة بالنفس كبيرة، لكنه رغم هذه المميزات إلا أنه لم يعين في الجامعة، رغم حصوله على المركز الأول على دفعته، وفي المقابل، يبحث الشاب عن إيجاد فرصة للعمل، ليبرز موهبته.

ويشارك في بطولة مسلسل "حالة خاصة"، غادة عادل، طه دسوقي، أحمد طارق، حسن أبو الروس، هاجر السراج، أحمد الأزعر، وئام مجدي، على السبع، نبيل علي ماهر، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، الطفل آدم النحاس، والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار.

تم نسخ الرابط