السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

إلهام شاهين توجه رسالة لنجاة الصغيرة: شكرا لوجودك بحياتنا

B288C98B-8766-4E44-AE23-473604EEB6E8
B288C98B-8766-4E44-AE23-473604EEB6E8

كتبت - أميرة محمد 

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن حبها واحترامها للفنانة القديرة نجاة الصغيرة، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وكتبت إلهام شاهين: "إلى مطربتنا العظيمه نجاة قيثارة الشرق..  شكرا لوجودك بحياتنا .. عشنا معاكى أعظم حالات الطرب بأرقى و أعمق و أعذب الكلمات مع أعظم شعراء منهم نزار قباني و مأمون الشناوى و عبد الوهاب محمد .. و أجمل الألحان مع محمد عبد الوهاب و بلیغ حمدی و کمال الطويل و غيرهم من فناني الزمن الراقي الجميل.. هذا الجيل لن يتكرر و ستستمتع كل الأجيال بفنكم لآخر الحياه". 

وتابعت: "نورتی دنیتنا و ملأتى حياتنا بهجة و حب و سعادة و فن جميل ..كان حلم أن أراك تقفين أمامي على المسرح .. و قد تحقق الحلم .. مشرفانا و مشرفة الفن المصرى و العربی یا أغلى الغاليين .. شكرا شكرا شكرا لوجودك بحياتنا .. ربنا يفرح قلبك و يعطيكي الصحة و راحة البال .. والله لا أجد الكلمات لأعبر عن مدى حبى و إحترامي لحضرتك و لفنك الجميل الراقي الأصيل .. أسعدتينا عمرنا كله".   

واستكملت قائلة: " بنحبك و مبروك عليكي التكريم .. تستحقين أعلى وسام .. وسام الحب من الملايين من جمهورك في مصر و في كل مكان بالوطن العربي".

تم نسخ الرابط