السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

لمدة أسبوعين.. المرور تٌغلق الطريق السياحي بالجيزة جزئيا

170
170

كتبت-زينب سعيد

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، عن الغلق الجزئي للطريق السياحي بالمحافظة ابتداءا من اليوم، وحتى السبت 10/2/2024 بسبب أعمال رفع كفاءته على ان يكون العمل على مدار 24 ساعة طوال فترة الأعمال فقط دون تعطيل الحركة المرورية .

وكثف رجال المرور تنظيم حركة المركبات، ووضع وسائل الأمن الصناعي من الكشافات والطواحين الضوئية و الحواجز الفسفورية و علامات تحذيرية قبل منطقة الأعمال بمسافة "1 كم - 500م - 100م) في الاتجاهين بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية . وأعلنت المحافظة غلق جزئي للطريق السياحي بواقع 2 حارة مرورية من نهايته وتقاطعه مع الطريق الدائري أعلى طريق المنصورية لمسافة 500 متر لمدة 15 يومًا، وذلك لتنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة الطبقة الخرسانية الخاصة بالطريق السياحي تحديداً في المنطقة المحصورة من نهاية الطريق السياحي وتقاطعه مع الطريق الدائري محور المنيب من أعلى طريق المنصورية لمسافة (500 متر) بالإتجاه من طريق الواحات اتجاه المنيب .

كما وجه محافظ الجيزة رئيس حي الهرم بالمتابعة الميدانية للأعمال والتعاون مع الجهات المنفذة لإزالة اي معوقات لما للمشروع من أهمية مرورية .

تم نسخ الرابط