الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

وزارة الشباب والرياضة "جهود متواصلة وعطاء مستمر"

20220728010927927
20220728010927927

بقلم _ د. ياسمين حمدي تتوالى إنجازات وزارة الشباب والرياضة في مختلف المحافظات واليوم في محافظة الشرقية.

بدأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة جولته التفقدية في المحافظة في الصباح الباكر، حيث شهد افتتاح العديد من الأنشطة والمشروعات الخاصة بالوزارة داخل العديد من مراكز الشباب في المحافظة. وكانت نقطة الإنطلاق من مدينة أبو حماد برفقة كل من الدكتور محمد حسن معاون وزير الشباب والرياضة، محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، واللواء إسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب، ودكتور محمود عبد العظيم وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالشرقية، والدكتور ماجد العزازي رئيس مجلس الإتحاد العام لمراكز شباب مصرفضلا عن بعض قيادات وزارة الشباب والرياضة وكذلك عدد من السادة نواب مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة ، حيث بدأ الوزير جولته من مركز شباب أبو حماد الرئيسي والمعروف باسم الساحة. وتمكن الوزير من متابعة تنفيذ التطوير في المركز سواء من الناحية الهيكلية أو الأنشطة التي يقوم بها المركز.

وافتتح الوزير دوري كرة القدم النسائية في المركز. كما تفقد الوزير حمام السباحة في المركز، والذي يتم إنشاءه بالتعاون مع القطاع الخاص، تلاها تفقد لغرف خلع الملابس والحمامات والمطعم، وكذلك قاعة المناسبات التي يتم إنشائها في الفترة الحالية. كما تفقد الوزير بعض الأنشطة الثقافية التي تتم في المركز وكان منها تدريب الشباب على الأمن القومي وكيفية مواجهة الشائعات، وهو ما يهدف لتعميق الوعي لدى الشباب حول كل ما يخص الأمن القومي ومجالاته ومفهوم الشائعات وكيفية صنعها وانتشارها وأخيرا كيفية مواجهة الشائعات من خلال بعض المبادرات. كما تابع الوزير كل من تدريب مشواري وأنشطة أندية التطوع والبرنامج القومي للرياضة.

وكانت بلبيس المحطة الثانية في جولة الوزير التفقدية في المحافظة. حيث تم افتتاح حمام السباحة في مركز شباب الساحة ببلبيس، فضلا عن متابعته لأنشطة أندية الفتاة والمرأة ومركز لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة. كما تشرف سيادته بمتابعة ملتقى التوظيف لشباب الخريجين في المحافظة.

واختتم الوزير جولته اليوم داخل المحافظة بحضور منتدى برلمان شرق الدلتا والذي يضم أربع محافظات وهي الشرقية، والدقهلية، ودمياط، والمنوفية. حيث يتم المنتدى في قاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة الزقازيق، وتحت شعار " العبور إلى المستقبل" . حيث حمل أعضاء برلمان الشباب في الشرقية على عاتقهم تجهيزات المنتدى والاستعداد له. وفي هذا الإطار فإنه يظهر جهود الوزارة المتواصلة في محافظات مصر لتطوير مراكز الشباب ودعم الشباب، والاهتمام به. فضلا عن جهود كافة قيادات مديرية الشباب والرياضة في المحافظة سواء في مشروعات الوزارة أو لظهور المحافظة بالمظهر اللائق خلال المنتديات والفعاليات القومية. وهو ما يمكن أن يؤكد على أن وزارة الشباب والرياضة النشيطة بطبعها بأنها في جهود متواصلة وعطاء مستمر.

تم نسخ الرابط