السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

في قائمة الرغبات: تقرير ألماني يُلقي الضوء على اهتمام أرسنال بمرموش

6DE25E1F-5B5A-4794-92F2-DA1A1F856E5D
6DE25E1F-5B5A-4794-92F2-DA1A1F856E5D

كتبت: بسنت عصام

تشير تقارير ألمانية إلى مراقبة نادي أرسنال لمهاجم آينتراخت فرانكفورت، عمر مرموش، بهدف التعاقد معه. وفقًا لتقرير نشرته صحيفة بيلد الألمانية يوم الأربعاء، يبدي كل من توتنام ونيوكاسل يونايتد اهتمامًا بالتعاقد مع عمر مرموش. صرح موقع fussball.news الألماني يوم الخميس بأن أرسنال يُعتبر أحد الأندية التي تتابع تطور الدولي المصري عمر مرموش.

عروض مجزية تهدد استمرارية مرموش

وفقًا للتقرير، يُشير عقد عمر مرموش مع فرانكفورت إلى عدم وجود شروط جزائية، مما يعني أن المفاوضات المباشرة مع النادي ودفع مبالغ كبيرة تصبح الخيار الوحيد للأندية الراغبة في ضمه. على الرغم من عدم نية النادي الألماني في بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن التقارير تشير إلى أن العروض المغرية قد تدفع باتجاه تغيير هذا الموقف.

مرموش والنني: أزمنة العقود وأضواء الصفقات

تُشير التقارير إلى أن عقد عمر مرموش مع فرانكفورت يمتد حتى صيف 2027. في حين يستمر محمد النني، زميله المصري، مع أرسنال حتى نهاية الموسم الحالي. وفقًا لجريدة بيلد، حددت إدارة فرانكفورت مبلغ 30 مليون يورو كقيمة للتخلي عن خدمات مرموش. والذي انضم إلى الفريق مجانًا الصيف الماضي بعد انتهاء عقده مع فولفسبورج. تحوَّل مرموش إلى واحد من أبرز مفاجآت الموسم بعد أدائه المتألق مع فرانكفورت، حيث نجح في تسجيل 12 هدفًا وصناعة 3 آخرين في 23 مباراة.
تم نسخ الرابط