السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

رولين القاسم تنضم إلى "المتحدة" لتقديم برنامج "بنجور يا بيبي"

C137196D-A2BB-4FFB-BE2D-1CE24632A56C
C137196D-A2BB-4FFB-BE2D-1CE24632A56C

كتبت - أميرة محمد 

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن إطلاق أكبر منصة بودكاست عربية، وذلك في إطار خطتها للتحول الرقمي، وإطلاق أكبر منصة بودكاست عربية.

حيث وقعت الشركة المتحدة عقدًا مع صانعة المحتوى الشهيرة رولين القاسم لتقديم سلسلة حلقات بودكاست بعنوان "بنجور يا بيبي".

وتتمتع رولين القاسم بحضور قوي على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها أكثر من 3 ملايين شخص على صفحاتها في الفيس بوك وانستجرام وتيك توك ويوتيوب.

وتتناول رولين القاسم في برنامجها أهم القضايا الشائكة في المجتمع، بطريقتها البسيطة والكوميدية، من خلال مخاطبتها للمجتمع عامة والبنات خاصة.

حيث يهدف برنامج "بنجور يا بيبي" إلى إزالة سوء الفهم بين الرجل والمرأة، وتقديم مفهوم جديد عن العلاقة بينهما، لتؤكد على قيم الحب والتسامح والتفهم بين الزوجين أو الحبيبين.

ويأتي إطلاق منصة البودكاست ضمن خطة شاملة للشركة المتحدة لاقتحام عالم الإعلام الرقمي باستراتيجية جديدة تتناسب مع اهتمامات الشباب المصري في مختلف المجالات.

وتسعى المتحدة للتعاون مع عدد كبير من الإنفلونسرز ونجوم اليوتيوب ومنصات السوشيال ميديا المختلفة، جنبًا إلى جنب مع عدد كبير من الإعلاميين الشباب والوجوه الجديدة الصاعدة في الفضاء الرقمي.

وشهدت الأيام الماضية تعاقد "المتحدة" مع صانع المحتوى الشهير إسلام فوزي الذي سيقدم برنامج "فيه إيه" على ذات المنصة، وستشهد الأيام القليلة المقبلة الإعلان عن العديد من المفاجآت في مشروع البودكاست.

تم نسخ الرابط