الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

مي فاروق: الناس ملهاش دعوة بحاجة معملناش حاجة غير إننا أعلنا ارتبطنا

2D5ED8DF-3D1A-4AAC-AD02-FE644DCCCFEE
2D5ED8DF-3D1A-4AAC-AD02-FE644DCCCFEE

كتبت - أميرة محمد 

ردّت الفنانة مي فاروق على الجدل الذي أثاره فارق السن بينها وبين خطيبها الفنان محمد العمروسي بعد الإعلان عن ارتباطهما.

 قالت مي فاروق في لقاء ببرنامج "et بالعربي": "معملناش حاجة غير إننا أعلنا للناس إننا ارتبطنا، فجأة وأنا قاعدة في البيت وبشوف الأخبار اللي بتتكتب وكلها مش صح".

وتابعت: "حسيت أن أوحش حاجة في الدنيا لمجرد أن تطلع تريند أو تعمل مشاهدات تأثر على حد أو تتكلم على حد بشكل مش مظبوط أو تقول خبر مش مظبوط عشان مشاهداتك تبقى أعلى".

أستكملت مي فاروق قائلة: "دي حياة وإحنا بني آدمين شفت كل اللي حصل من بعد إعلان الخطوبة حاجة مش حلوة وقعدنا نهزر على فيسبوك على موضوع السن وفي الآخر والأول الناس ملهاش دعوة بحاجة". 

وأنهت كلامها قائلة: "والحمد لله ربنا يوفقنا وأتمنى أني أكون عند حسن ظن الناس دايما في شغلي والناس تتعلم تفرق بين شغل الفنان وحياته لإني من الناس اللي مش بتحب تتكلم عن حياتها الشخصية".

وفي وقت سابق، رد الفنان محمد العمروسي على الشائعات التي انتشرت مؤخرًا، بشأن فارق السن مع خطيبته مي فاروق، وتأكيدها أنها أكبر منه، قائلًا إنها مجرد شائعات لا صحة لها.

وكتب العمروسي عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، قائلا: "من المضحك إنك تلاقي أخبار عنك، ومعلومات أنت شخصيا أول مرة تسمعها في حياتك عن نفسك، لا وكلها غلط من ضمنها موضوع فرق السن، طب والله أنا الأكبر، إنتي مش شوفتي بطاقتي يا بنتي".

ويذكر أن احتفلت المطربة مي فاروق، بحفل خطوبتها على الفنان محمد العمروسي، في أجواء عائلية مبهجة، بحضور عدد صغير من الأصدقاء والأقارب.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، عددًا من صور حفل الخطوبة، والتي ظهرت فيها مي فاروق بإطلالة بسيطة وهادئة، مناسبًا لأجواء الاحتفال.

تم نسخ الرابط