السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

"عصابة عظيمة" لإسعاد يونس يكتسح الإيرادات في السعودية

FD0DA464-89AC-4CFA-8024-B250DDDA9B36
FD0DA464-89AC-4CFA-8024-B250DDDA9B36

كتبت - أميرة محمد 

حقق فيلم "عصابة عظيمة" بطولة الفنانة إسعاد يونس وكريم عفيفي إيرادات قوية في المملكة العربية السعودية، حيث حصد خلال أيام "الويك إند" قرابة 293 ألف ريـال سعودي، ليحتل المركز الثالث في شباك تذاكر الأفلام العربية.

حيث تصدر فيلم "رحلة 404" بطولة الفنانة منى زكي شباك التذاكر محققًا مليون و 68 ألف ريـال، بينما احتل فيلم "مندوب الليل" المركز الثاني محققًا 552 ألف ريـال.

وبذلك بلغ إجمالي إيرادات فيلم "عصابة عظيمة" في دور العرض السعودية 2 مليون و 629 ألف ريـال في 5 أسابيع عرض.

 

وفي وقت سابق كشفت الفنانة إسعاد يونس عن كواليس فيلم "عصابة عظيمة" في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج "سبوت لايت" على قناة صدى البلد، قائلة: "تحمست للفكرة جدًا واشجعت إني آخد الخطوة واستمتعت بالتجربة جدًا على كل المستويات". 

وتابعت: "والكوميديا اللي في الفيلم خلطة ما بين أذواق مختلفة والأكشن معمول بشكل كوميدي بس المعنى موجود، ومعنى وقيمة الفيلم مغابتش عن ذهننا".

وأضافت إسعاد يونس أنها كانت تشعر بالخوف، لأن جميع أسرة الفيلم لم تتعامل معهم من قبل باستثناء المخرج وائل إحسان، قائلة: "أنا كنت خايفة فعلاً وركبي بتخبط في بعضها من الخوف لأن كرو التصوير جديد عليا في اللوكيشن، والوحيد اللي اعرفه وائل إحسان وبصفتي ممنتجة".

وفيلم "عصابة عظيمة" من بطولة كل من كريم عفيفي، رنا رئيس، فرح الزاهد، وآخرين.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول سيدة كفيفة وهي والدة كريم عفيفي الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائي على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة.

تم نسخ الرابط